محافظات

تحرير 10 محاضر تموينية ومصادرة 2256 زجاجة خمور داخل مخزن بالمنيا الجديدة 

كتبت_إيمان سعيد

 

واصلت إدارة الرقابة التموينية بمديرية تموين بالمنيا ، تنفيذ الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمخابز البلدية ، بهدف احكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية والمنتجات المعروضة للمواطنين ، والقضاء على كافة المخالفات من خلال تطبيق الإجراءات القانونية وردع المخالفين.

وقال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا ، أن ادارة الرقابة التموينية بالمديرية شنت حملة تموينية مكبرة بدائرة مدينة المنيا الجديدة ، برئاسة قطب التوني مدير عام إدارة الرقابة التموينية ومعاونه محمد عبد الغني واحمد عبد الباسط ومحمود شعيب ورضا محمد طه مفتشي الرقابة .

وأضاف وكيل الوزارة ، أن الحملة أسفرت عن تحرير 10 محاضر تموينية مخالفة كالاتي :ضبط 2256 زجاجة خمور مختلفة الأنواع وتم التحفظ على الكمية بالكامل ، كما تم ضبط 10كرتونة مرقة ،وضبط معسل بدون فواتير ومجهول ، كما تم تحرير 6محاضر عدم وجود شهادات صحيه ، ومحضر عدم إعلان عن المقررات التموينية ، وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة بموجب الواقعة وتم العرض على النيابة العامة.

وشدد الدكتور محمود يوسف ، على إحكام الرقابة على كافة القطاعات التموينية والتي من شانها تحقق كافة سبل الرضا للمواطنين ، حيث شدد علي ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات من اجل الارتقاء بالمجتمع .

زر الذهاب إلى الأعلى