محافظات

محافظ المنيا يعلن عن رعايته لمبادرة ” جيل مصر ” بقيادة الفنان محمد صلاح 

كتب_محمد علي عبدالمنعم

 

أعلن اللواء أسامه القاضي ، محافظ المنيا ، عن تبنيه ورعاية مبادرة ” جيل مصر ” الذي يرئسها الفنان والمطرب محمد صلاح ، كمبادرة وطنية فريدة من نوعها .

وجاء ذلك خلال مشاركة الفنان والمطرب محمد صلاح في الحفل الذي نظمته محافظة المنيا للاحتفال بالذكري ال47 لإنتصارات أكتوبر المجيدة ، أمس بالمسرح الروماني ، بحضور اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا ، و بحضور الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب المحافظ، والعقيد أ.ح محمد حسن الكردي المستشار العسكري للمحافظة، والعقيد محمد صلاح رئيس المدينة ومندي عكاشة مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا والعديد من وكلاء الوزارات بالمحافظه ، ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة.

وقدم المطرب محمد صلاح ، العديد من الاغاني الوطنية المحمسه وبعض الاغاني الخاصه به ، مثل كليب ” المنيا قلب مصر ” وكليب ” احنا المصراوية ” ، وقام بغناء العديد من الاغاني الوطنية ، وذلك علي المسرح الروماني بمحافظة المنيا .

وتضمن الحفل عرض فيلم وثائقي حول انتصارات أكتوبر المجيدة، بالإضافة الي مجموعة من الفقرات الفنية والغنائية منها فقرات للفنان محمد صلاح الذي قام بغناء العديد من الاغاني الوطنية العامة وخاصة الكليب الذي انتجه بعنوان ” احنا المصراوية ، وكليب المنيا قلب مصر ” ، وعدد من الفقرات الفنية والشعبية والموسيقية .

فيما أكد المحافظ في كلمته أن ذكري انتصارات أكتوبر مناسبة غالية وعزيزة علي قلب كل مصري، فهي الذكري الخالدة عبر كل العصور والأزمان، والتي نتذكر معا فيها عظمة التلاحم والتكاتف بكل قوة وثبات وإيمان من جميع أبناء مصر مع أبطال القوات المسلحة المصرية الباسلة، معبرا عن اعتزازه وتقديره لكل شهداء القوات المسلحة الذين روت دمائهم الذكية أرض سيناء الحبيبة.

وأضاف الفنان محمد صلاح ، خلال حضوره ، أن حرب أكتوبر وانتصار القوات المسلحة يمثل انتصار عظيم لما فيه من إعجاز وعبقرية للمقاتل المصري الذي لا يقهر، وسجل التاريخ لهذا الجيش العظيم قوة العزيمة والإصرار والتحدي، فكان نصر أكتوبر وما زال علامة مضيئة وساطعة في تاريخ مصر والأمة العربية.

ووجه الفنان محمد صلاح ، التحية لمعالي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وقائد مسيرة التنمية والتحدي والبناء، وإلي شعب مصر العظيم الداعم الأصيل في كل وقت لجيش مصر، وثقته في قيادته ومؤسسات الدولة المصرية كافة والقوات المسلحة والشرطة التي تصدت لكل المؤامرات والمخططات العدائية الإرهابية الذين باعوا ضمائرهم ووطنهم.

ووجه الفنان محمد صلاح تحيه إجلال وتقدير للواء اسامه القاضي محافظ المنيا ، علي رعايته لمبادرة ” جيل مصر ” ، ودعمه للمبادرة ، وذلك لتنمية الاطفال والشباب لزرع المحبة والروح الوطنية بين الشباب والفتيات وخاصة الطلبة بمراحل التعليم المختلفة .

زر الذهاب إلى الأعلى