رياضة

حسين الشحات سيغيب عن السوبر الأفريقي .. تعرف على تفاصيل غيابه

كتب_علي يحيى

سيواجه النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا لهذه النسخة 2020 وأكثر الأندية الافريقيه والعالمية استحواذ علي البطولات القارية سيتلقي بنظيره المغربي نهضة بركان في مباراة نهائي السوبر الافريقي التي تضم بطل دوري أبطال إفريقيا وبطل الكونفدرالية الإفريقية يوم 17 من شهر ديسمبر المقبل .

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد فاز أمس علي غريمه التقليدي نادي الزمالك في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بنتيجة هدفين مقابل هدف .

أحرز الهدف الأول للنادي الأهلي لاعبه عمرو السولية في وقت مبكر من المباراة في الدقيقة “5” من زمن الشوط الاول وعدل النتيجه للصالح النادي الزمالك لاعبه شيكابالا في الدقيقة “32” من زمن اللقاء بهدف ولا أروع ولكن محمد مجدي افشة يقتل أمل الزمالكاويه في الحصول على البطولة في الدقيقه “85” من الزمن اللقاء ليتوج نادي الأهلي بطلا للدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه .

وسيغيب عن الأهلي في بطولة السوبر الافريقي أمام نهضة بركان المغربي يوم 17 من شهر ديسمبر المقبل نجمه المتألق حسين الشحات بسبب حصوله علي الكرت الأحمر بعد إنتهاء المباراة وبذلك بحسب لوائح الاتحاد الإفريقي يمنع من حضور نهائي كأس السوبر الافريقي ويخسر بذلك لاعب مهما أمام فريق مغربي طموح وعنيد .

ويذكر أن نهضة بركان المغربي فازت في نهائي الكنفدرالية علي نظيره نادي بيراميدز المصري بنتيجة 0-1 سجلها الاعب يوسف دايو ، في المواجهة التي أقيمت من مباراة واحدة على ستاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالمغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى