رياضة

الأهلي يواجه الطلائع في الكأس والسوبر وفقاً للائحة لجنة المسابقات

كتب_علي يحيى

ترتقب جماهير الكرة المصرية والنادي الأهلي اللقاء المنتظر بين الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل الموافق 5 ديسمبر الجاري علي إستاد القاهره الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء.

سيدخل طلائع الجيش النهائي بعد حقق فوزاً صعباً ومستحقا علي الفارس الأبيض نادي الزمالك بثلاث أهداف مقابل هدف بعد مباراة حماسيه ومثيرة وشهدت هذه المباراة تألق لأبناء طارق العشري ويذكر أن طلائع الجيش أقصي أيضا فريق بيراميدز من دور ربع النهائي وكان هذا الصعود للنهائي هو أول صعود في تاريخ طلائع الجيش لنهائي كأس مصر

ويتطلع مجلس إدارة نادي طلائع الجيش والمدير الفني ولاعبي الفريق إلي حصد البطولة الأولي لهم في تاريخ النادي وبعدما قدم اداء ولا أروع قدمه لاعبي الفريق طوال مسيرة الفريق في كأس مصر .

ويدخل المارد الأحمر النادي الأهلي بعد حقق فوزا صعبا للغاية علي خصمه العنيد سيد البلد نادي الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد وفي الوقت القاتل من المباراة .

بريد جماهير الأهلي إضافة بطولة كأس مصر لخزان الاهلي في ظل فرحة الفريق بفوزه بالاميره السمراء دوري أبطال أوروبا علي حساب نادي الزمالك ومن المعروف عن جماهير هذا النادي العريق أنهم يريدون كل البطولة التي يشارك فيها النادي الأهلي ويتطلعوا إلي حصدٱ بطولة الكأس المصري وكأس السوبر الإفريقي والسوبر المصري بعدما حققوا هذا الموسم بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا .

والجدير بالذكر أن الأهلي حقق لقب كأس مصر في 36 مرة في تاريخ ولكن في الفترة الأخيرة كان يستحوذ عليها نادي الزمالك حيث حقق الأهلي بطولة خلال آخر عشر سنوات الكأس مره واحده في عام 2017 عندما كان الفريق تحت قيادة الكابتن حسام البدري .

وسيحوضان الفريق أيضا مباراة السوبر المصري وفقاً للائحة لجنة المسابقات والتي تنص علي على إقامة السوبر المصري بين بطل الدوري وهو الأهلي وبين بطل كأس مصر، وفي حالة فوز فريق واحد بالدوري والكأس، اللائحة تنص وقتها على مواجهة بطل الدوري لصاحب المركز الثاني لكأس مصر .

زر الذهاب إلى الأعلى