أخبار عاجلةمحافظات

وكيل الشباب بالمنيا وقيادات إئتلاف شباب الصعيد يبحثان سبل التعاون بينهما

التقى مندى عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا ، بديوان عام المديرية بشباب ائتلاف شباب الصعيد بالمنيا وذلك لمناقشة مقترحات وأفكار أعضاء الائتلاف ، نحو المشاركه في تنفيذ أنشطه المديرية ومراكز الشباب وما تم عرضه من أعضاء الائتلاف نحو رغبتهم في العمل التطوعي في كافه أنشطة وزارة الشباب والرياضة التي يتم تنفيذها بمحافظة المنيا .

خلال اللقاء ، تم تبادل وجهات النظر نحو العرض لتلك الأنشطة لتلاقي إهتمامات ورغبات شباب المنيا ، كما أبدي وكيل الوزارة ، إستعداد المديرية التام في تذليل العقبات نحو تسهيل المشاركة في تلك الأنشطه وافراز مجالس إدارات شابه طموحه قادرة علي التغيير إلي ما هو أفضل وهو رسالة المديرية ووزارة الشباب.

وأختتم اللقاء الشبابي أن المديرية علي تواصل تام مع كافه الشباب وجموع المواطنين طوال اليوم بما يحقق أهداف وزارة الشباب والرياضة وطموح الشباب المنياوى وشباب الصعيد في كافة المجالات الرياضيه والشبابيه.

يأتي ذلك ، في إطار اهتمام الدولة بالشباب المصرى بوجه عام وشباب الصعيد بوجه خاص وفي ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، نحو تبني كافه الكيانات الشبابية الطامحه إلي العمل المجتمعى التنموى التطوعى وكذا المبادرات المجتمعية وتحت رعاية الوزارة لإئتلاف شباب الصعيد .

زر الذهاب إلى الأعلى