أخبار عاجلةمحافظاتمناسبات

أمين شباب الناصري بالمنيا يشهد حفل تكريم نائب رئيس الجامعة .. لبلوغه السن القانوني 

كتب_إسراء عماد الدين

شهد محمد علي عبد المنعم امين شباب الحزب الناصري بمحافظة المنيا والوفد المرافق معه من أمانة الشباب ، اليوم ، حفل تكريم الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس جامعة المنيا لشئون خدمة المجتمع والبيئة، وذلك بمناسبة بلوغه السن القانوني للتقاعد .

وأكد ” عبد المنعم ” ، أن الدكتور محمد جلال ، كان إضافة كبيرة لجامعة المنيا منذ أن عين بها ، حيث قدم الكثير من الجهد و التضحية لصالح لعمل طوال سنين خدمته ، موضحا مدى حرصه علي تنمية البيئة بالجامعة وعلي إدارة شئون المجتمع وخدماته المبذولة والمشعور بها لخدمة المواطنين .

وأشاد أمين شباب الناصري ، بالدكتور محمد جلال ، بمسيرته العملية الحافلة ، التي تعد نموذجاً باهراً للقيادة الناجحة والمتمثلة في أخلاقياته الرفيعة من تدين والتزام وانضباط ونزاهة ومشاورة وكرم، بالإضافة إلى حبه وحماسه للعمل ، مؤكدا إلى أن لكل مرحلة من العمر جمالها، فالتقاعد عن العمل الرسمي هو في حقيقته انتقال من مرحلة إلى مرحلة أخرى من العطاء والعمل.

ومن جانبه أعرب ” عبد المنعم “، عن بالغ شكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل، واخص بالشكر الدكتور مصطفي عبد النبي رئيس الجامعة لقيادته الممتازة وإدارته الرقيقة لجامعة المنيا، معبرا عن فخره واعتزازه بجامعة المنيا وجميع قيادتها وعمدائها الموقرين .

زر الذهاب إلى الأعلى