أخبار مصرمحافظاتنواب وبرلمان

أبو الدهب أبرز المرشحين على مقعد نقيب محامين مغاغه

كتب_محمد الأطناوي

كالعادة قرب موعد صراع السادة المحامين علي إنتخابات مجلس إدارات النقابات الفرعية بمختلف محافظات الجمهورية كل محافظة علي حده حيث بدأ السادة المرشحين عن المحاكم الجزئية بكل المراكز بمختلف المحافظات بجولاتهم المكوكية المختلفة بتلك المحاكم الجزئية علي مستوي محافطات الجمهورية وذلك من أجل تأييد ومناصرة و كسب أصوات زملائهم المحامين بمختلف درجاتهم بتلك اللجان الفرعية التابعة للمحاكم الجزئية في تلك الإنتخابات والتي سوف تجري إنتخاباتها غدا الأحد القادم السابع من شهر فبراير الحالي عام 2021،ففي محافظة المنيا يتنافس علي مقعد النقيب عدد (9) مرشحين.

ويتنافس علي مقعد الشباب عدد(8) مرشحين ويبلغ إجمالي عدد السادة المحامين المرشحين على مقاعد عضويه المجلس ال (42) مرشحا على عدد (11) محكمه جزئيه يتم إختيار عدد (11) عضوا من إجمالي عدد السادة المرشحين ال 42 مرشحا بواقع عضوا واحدا يمثل كل محكمة جزئية بخلاف السيد النقيب وعضو الشباب علي مستوي المحافظة وعدد السادة المرشحين على مقاعد العضوية بالمحاكم الجزئية التابعة لمحافظة المنيا كالتالي:

عدد السادة المحامين المرشحين علي مقعد محكمة ديرمواس (3)

وعدد السادة المحامين المرشحين علي مقعد محكمة مركز ملوي (3)

وعدد السادة المحامين المرشحين علي مقعد محكمة بندر ملوي (3)

وعدد السادة المحامين المرشحين علي مقعد محكمة أبوقرقاص (4)

وعدد السادة المحامين المرشحين علي مقعد محكمة بندر المنيا (5)

وعدد السادة المحامين المرشحين علي مركز المنيا (3)

وعدد السادة المحامين المرشحين علي مقعد محكمة سمالوط (4)

وعدد السادة المحامين المرشحين علي مقعد محكمة مطاي (4)

وعدد السادة المحامين المرشحين علي محكمة بني مزار(3)

وعدد السادة المحامين المرشحين علي مقعد محكمة مغاغة (7)

وعدد السادة المحامين المرشحين علي مقعد محكمة العدوه (3)

وينافس الأستاذ محمد رفعت توفيق أبو الدهب وشهرته محمد أبو الدهب المحامي بالنقض

عن مقعد محكمه مغاغه رقم (5) بقوة على مقعد العضوية. وذلك لتمتعه بشعبية كبيرة وواسعه بين جيل الشباب والوسط وخبرته النقابيه والعمل العام منذ أكثر من عشرون عام. رئيس اتحاد شباب محامين المنيا. . هذا فضلا عن تمتعه بأخلاقيات عاليه جعلته محبوباً بين زملائه أيضافه على ما يمتلكه من شجاعه وجرأة في مواجهة الأزمات التي تمر بها نقابة المحامين.

فهو محامي مهني يجمع بين العمل المهني والنقابي في آن واحد ويتكون مجموع أفراد حملته الانتخابية من أبرز المحامين خلقا وتحمسا له واخلاصا. وخبرتهم في إدارة الحملات الانتخابية النقابيه في السنوات الماضية، لذلك هو أبرز المحامين المرشحين على مقعد نقيب محامين مغاغه.

تجري هذه الانتخابات النقابية في جو لم يعتاد عليه المحامين منذ زمن طويل، حيث تجري خارج غرف المحامين والنقابات في سرادق أمام المحاكم علي مستوي الجمهورية،بعد ما رفضت وزارة العدل إقامة الانتخابات داخل أروقة المحاكم. امتثالاً بقرار رئيس الوزراء بمنع التجمعات. طبقا للإجراءات الاحترازية في مواجهة وباء كورونا.

وشددت اللجنه المنظمه علي ضرورة إلتزام كافه المنتخبين من السادة المحامين،بجميع الإجراءات الاحترازية.

وناشد الاستاذ محمد رفعت أبو الدهب،جميع المرشحين والمنتخبين ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمه، بإرتداء الماسكات واستخدام الكحول حفاظاً على أرواح الساده المحامين.

زر الذهاب إلى الأعلى