رياضة

الأهلي يسعى لتحقيق الفوز على سيمبا التنزاني اليوم

كتب_رحاب رضا

ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يقابل فريق الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة،نظيره فريق سيمبا التزاني.

حيث يسعي الأهلي لتحقيق الفوز اليوم لرد الأعتبار بعد الهزيمه من هذا الفريق في الجولة الثانية من دوري المجموعات ، لكي يستعيد الثقة بنفسه بعد تراجع مستوي الاعبين خلال الفتره الماضية.

كما طالب المدير الفني للنادي الأهلي موسيماني، لاعبيه بضرورة وضع لاعبي سيمبا تحت الضغط مع التأكيد عليهم بضرورة التمركز الجيد داخل الملعب، وعدم ترك مساحات أمام الخصم وبخاصا أن لاعبي سيمبا لديهم سرعات عالية ويجدون تطبيق الهجوم المعاكس.

والتشكيل المتوقع للنادي الأهلي أن يلعب به مكون من ، محمد الشناوي في حراسة المرمي ، ومحمد هاني وأكرم توفيق وبدر بانوب وسعد سمير ، وأيمن أشرف ، وأحمد رمضان ، في الدفاع ، وأليو ديانج ، وعمر السولية، وأفشة ،ومحمد شريف وحسين الشحات ، في وسط الملعب ، جونيور أجاي ، وطاهر محمد ومروان محسن ، والتر بواليا ، في الهجوم .

وعلي الجانب الأخر يسعي فريق سيمبا التنزاني للفوز أو التعادل أمام الأهلي ، للحفاظ علي سجله خالي من الهزائم بدوري المجموعات .

كما أعد أيضا الجهاز الفني لفريق سيمبا لاعبيه بشكل جيد علي المستوي الفني والنفسي ، من أجل تقديم مستوي جيد ، حيث أن هذا الفريق ينوي المشاركة في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى