رياضة

غياب عن المشاركة وغرامات وقضايا.. “الأزمات” تهدد مستقبل “كهربا” الكروي

يصنف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، أحد أفضل المواهب الكروية المصرية بالعقد الأخير، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت حدوث بعض الأزمات التي أبعدت اللاعب عن ممارسة كرة القدم، مما يهدد مستقبله الكروي.

فمنذ هروب اللاعب من نادي الزمالك للعب بأحد الفرق الأوروبية المغمورة تمهيداً لتسهيل إنضمامه للقلعة الحمراء، وتلاحق اللاعب الأزمات والقضايا، حتى بعد انضمامه للنادي الأهلي الموسم الماضي، والمشاكل تتصدر في وجه اللاعب.

والبداية بعد رفع نادي الزمالك قضية للمحكمة الدولية يتهم فيها اللاعب بترك ناديه والتعاقد مع نادي أخر بطريقة الهروب، وسدد خلالها اللاعب 25 ألف دولار غرامة لنادي الزمالك والذي أعلن نيته في استئناف القضية لزيادة الغرامة بجلسة 21 إبريل الجاري.

وبعد تواجد كهربا لفترة قصيرة داخل أروقة النادي الأهلي حدثت مشادة بين اللاعب وبين محمد الشناوي كابتن المارد الأحمر وحامي عرين حراسة الأهلي، تعرض على إثرها لغرامة كبرى وصلت لمليون جنيهاً.

وبعد خوض اللاعب عدة مباريات، استطاع كهربا العودة لمستواه، وأصبح من الأوراق الرابحة والهامة للأهلي بعد رحيل رمضان صبحي، ليشكل اللاعب ثنائي قوي مع اللاعب طاهر محمد طاهر المنضم حديثاً من فريق المقاولون العرب تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي سفينة كهربا، إذ إبتعد اللاعب مرة أخرى عن المشاركة وفقاً لوجة نظر فنية للمدير الفني الجنوب افريقي، ووقعت مشادة اخرى تسبب فيها اللاعب مع الكابتن سيد عبد الحفيظ تغرم على إثرها اللاعب 200ألف جنيه وإيقافه لعدة مباريات، ليعود بعد نهاية فترة ايقافة حبيساً لدكة بدلاء الأهلي وسط تردد أنباء عن عزم النادي عرضه للبيع.

وصلت هذه الأنباء للاعب محمود كهربا، الأمر الذي جعله يتحدث بصورة غير لائقة مع موسيماني ليقرر المدير الفني إستبعاده من المباريات، وتم استبعاد كهربا واستغل النيجيري جونيور أجايي غياب كهربا لحجز مكانه بصورة اساسية خاصة بعد تألق اللاعب بمباراة المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية والتي حصدها النادي الأهلي، وكنبت فرصة أخرى لمشاركة كهربا بالمباريات وذلك أمام المريخ السوداني وفيتا كلوب بدوري الأبطال لكن اللاعب افتعل مشادتين بمباراة الفريق السوداني بالقاهرة أحدها مع لاعب الفريق الضيف واخرى مع زميله عمرو السولية والذي تدخل لحل المشادة الأولى لتتحول لمشادة ضده من كهربا، ليتم ايقاف اللاعب فنياً من قبل بيتسو موسيماني.

فهل يتوقف محمود كهربا عن افتعال المشاكل والأزمات ليعود كما يحب جماهير الكرة المصرية أن تراه وتستمع جماهير الأهلي بلمساته الكروية، ننتظر عودة”الفولت العالي” لرشده حتى يعود للتألق الذي سيقوده لصفوف المنتخب الوطني، خاصة مع اقتراب دخولنا لمعترك تصفيات كأس العالم يونيه المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى