رياضة

ميدو يفضح إدارة بيراميدز ويؤكد :فتحي ليس سبب استقالتي من النادي

شدد أحمد حسام “ميدو” المستشار الفني والمتحدث السابق لنادي بيراميدز، أن مشكلته مع أحمد فتحي لاعب الفريق لم تكن سبباً في استقالته من منصبه، مشيراً أنه كان يفكر في الاستقالة بعد فترة قصيرة من تواجده بالنادي.

واوضح نجم نادي توتنهام الإنجليزي السابق أن هناك عدة اسباب دفعته لعدم استمرار عمله داخل نادي بيراميدز، وأبرزها وجود تضارب بين تنفيذ أفكاره وبين تقليص صلاحيات منصبه، وقال يجب أن أجد القوة والسلطة التنفيذية التي تمكنني من تنفيذ أفكاري التي قبلت من أجلها منصبي بنادي بيراميدز، بجانب أن إدارة فرق كرة القدم لها طريقة واحدة، أنا متمرس فيها بحكم خبراتي السابقة في الأندية التي عملت بها، بجانب إنشغالي بعدة أعمال أخرى، لذا اعتذرت عن استمراري.

وتأتي استقالة المتحدث الرسمي للنادي عشية تلقي فريق بيراميدز هزيمته الأولى ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام الرجاء البيضاوي بهدفين مقابل لاشئ.

وكشف ميدو “شرحت وجهات نظري للمدرب رودولفو أروابارينا وإدارة النادي وأتمنى لهم التوفيق. الاستقالة لا علاقة لها بالخسارة أمام الرجاء، فهي هزيمة غير مؤثرة لأن الرجاء وبيراميدز سيصعدان”.

وأردف “طبيعة عملي في بيراميدز لا تربطني باللاعبين لكن تدخلت بعد طلب من الإدارة، وما حدث بيني وبين فتحي مشكلة شخصية، فتحي أخي الأصغر، وطبيعة شخصيته أنه صدامي في طريقة كلامه، ولكن المشكلة انتهت، وأتمنى له التوفيق فهو لاعب كبير وقادر على استعادة مستواه.

زر الذهاب إلى الأعلى