رياضة

مدرب المنتخب : استمرار تألق شيكابالا سيقوده لصفوف الفراعنة 

كتب_منار محمد

فتح طارق مصطفى المدرب العام لمنتخب مصر، الطريق أمام محمود عبد الرازق شيكابالا للعودة مجدداً لصفوف الفراعنة، بعد تألق الأباتشي في الفترة الأخيرة مع الفارس الأبيض.

شيكابالا تألق مع الزمالك وسجّل هدف الفوز في شباك فريق المولودية، في اخر مباريات الفارس الأبيض، وأبقى على آماله في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

وسُئل طارق مصطفى عن فرصة شيكابالا لتمثيل منتخب مصر خلال المباريات المقبلة، فأوضح: “الباب مفتوح أمام شيكابالا للانضمام للمنتخب”، وتابع المدرب العام عبر تصريحات تليفزيونية متحدثاً عن شيكابالا :” هو أحد أمهر اللاعبين في تاريخ مصر، يحتاج فقط للإستمرارية والتألق في المباريات” .

وواصل نجم الزمالك السابق والمدرب الحالي للمنتخب قائلاً “أراه لائقا بدنيا للغاية مؤخراً، ويتمتع بخفة في الحركة وهو لاعب صاحب حلول كبيرة، لا أحد يختلف على شيكابالا”.

يذكر أن سجل محمود عبد الرازق مع المنتخب الوطني قليل المشاركة، فقد لعب صاحب الـ35 عام 29مباراة دولية فقط، وسجل هدفاً وحيداً أمام المنتخب الغاني بتصفيات كأس العام 2018، وضمه الأرجنتيني هيكتور كوبر لقائمة الفراعنة الأخيرة بكأس العالم لكنه لم يشارك في الثلاث مباريات.

وكان قد نشر اللاعب المخضرم صوراً على حسابه بموقع الإنستجرام ظهر بها مرتديا قميص اللاعب المخضرم محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطني واستون فيلا الإنجليزي، مقدماً الدعم لنجم الفراعنة قبل لقاء للمنتخب الماضي مع جزر القمر في نهاية التصفيات الإفريقية لكأس الأمم.

زر الذهاب إلى الأعلى