رياضة

أحمد سمير رئيسا للإتحاد العربي للميني فوتبول 

كتب_إسماعيل محسن

عقد إجتماع الجمعية العمومية للإتحاد العربي للميني فوتبول مساء اليوم الخميس 15 ابريل 2021 والذي رأسه أحمد دنش وجاءت نتيجة الإنتخابات فوز المصري أحمد سمير سليمان رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول برئاسة الإتحاد العربي للميني فوتبول بالتزكيه والإجماع في دورته الجديدة بحضور السادة رؤساء الإتحادات العربية وسكرتير عام الإتحاد السيد يوسف البولي.

وقد قام الجميع بتهنئة الأستاذ أحمد سمير سليمان بفوزة برئاسة الإتحاد العربي في دورته الجديدة والتي ستستمر لأربع سنوات قادمه مثنيين علي دوره في خدمه الإتحاد العربي وما قام به من مجهودات كبيرة داخل مصر في نشر اللعبة في جميع أنحاء الَحروسة في وقت قياسي وكذلك تهنئتهم الكبيرة لمصر قيادة وشعبا مصر الشقيقة الكبري للدول العربية .

وأكد أحمد سمير سليمان أن هذا المنصب يضع على عاتقه مسئولية كبيرة فى المرحلة القادمة وأن المطلوب منه أن يبذل جهدا كبيرا لتحقيق طموحات وآمال أعضاء الجمعية العمومية للإتحاد العربي للميني فوتبول وأن يشرف بلده الحبيب مصر ويرفع اسم مصر في كل المحافل الدولية .

وأضاف أحمد سمير موجها خالص الشكر والتقدير لأخية أحمد دنش وكل أشقائة رؤساء الإتحادات العربيه لثقتهم فيه ودعمهم المطلق وتزكيتهم له في الإنتخابات،وعبر السيد أحمد دنش رئيس الإتحاد العربي المنتهي ولايته عن سعادته بفوز اخيه أحمد سمير مؤكدا دعمه الدائم لاخية ولمصر الشقيقة الكبري لنا وأن لبنان مصر بلد واحد وانه يثق في اخيه أحمد سمير في المضي قدما للإرتقاء باللعبة اكثر فاكثر وكلنا في لبنان والدول العربية سنكون سندا له وأضاف أشرف بن صالحه رئيس الإتحاد التونسي والإفريقي أن المجهود الكبير الذي بذله أخيه أحمد سمير في تأسيس الإتحاد المصري في وقت قياسي ونشاطه الكبير في دعم اللعبة أيضا عربيا وأفريقيا وثقتنا فيه هي السبب الرئيسي في إنتخابه بالإجماع.

وأكد الدكتور محمد الدوسري رئيس الإتحاد الآسيوي والسعودي أن أحمد سمير يعمل بجد وإخلاص وتفاني من أجل الرقي باللعبة ولذلك فإننا داعمين له وبقوة وأضاف السيد زكريا طريق رئيس الإتحاد المغربي أن أحمد سمير هو الرجل المناسب في المكان المناسب لما يتمع به من نشاط وعمل دؤب ومنظم وعلاقه طيبه مع الجميع.

وأضاف حسين الطويلب رئيس الإتحاد الليبي والنائب الأول لرئيس الإتحاد العربي أن أحمد سمير يعمل بصدق وإخلاص ولديه رؤيه متميزة وكلنا معه للنهوض أكثر وأكثر بالإتحاد العربي في قادم الأيام.

واكد السيد منصف السويسي رئيس الإتحاد الجزائري أن أحمد سمير يملك من الفكر ما يمكنه من النهوض باللعبة فضلا عن دعمه الكبير لمختلف الإتحادات الناشئة وعلاقته الطيبه بالجميع والتي ذكته عند الجميع، وأضاف السيد محمد هادي الأعظمي رئيس الإتحاد العراقي سعادته بفوز أحمد سمير برئاسة الإتحاد العربي مؤكدا أن نشاطه المعهود وؤيته ستكون عاملا بناء في تقويه الإتحاد اكثر فأكثر وكلنا ثقه فيه ليكون خير سلف لخير خلف .

وفي ختام الحوار أثني رؤساء الإتحادات العربية المختلفه من النيل إلي الفرات ومن الخليج إلي المحيط علي الاستاذ أحمد سمير سليمان رئيس الإتحاد العربي للميني فوتبول “كرة القدم المصغرة” في ولايته الجديدة متمنين له التوفيق ومباركين له وللشقيقة الكبري مصر .

زر الذهاب إلى الأعلى