حوادث وقضايا

ضحية “لقمة العيش”.. العثور على جثة طفل ملقاه بمصرف بني مزار

كتب_ماهر مندي

خيم الحزن علي أهالي قرية “نزلة الدليل” ببني مزار بالمنيا عقب تغيب طفل عن منزلة كان يعمل سائق توك توك لمساعده والداه وبعد تغيب دام خمسة أيام عًثر علي جثة الطفل مذبوحاً وملقاة بالقرب من مياه نهر النيل بعد محاولة لسرقة التوك توك.

لم يعلم مازن أبن الحادية عشر من عمره أنه خرج من المنزل بلا عودة، فبالرغم من صغره إلا أنه فضل إعانة أسرته عن “عيش الطفولة” خاصة بعد تعرض والده للمرض وأصبح ملازماً للفراش لا يقدر على الحركة.

وفي صبيحة يوم الحادث، خرج الطفل ليمارس العمل بالتجول في شوارع بني مزار بالتوكتوك كالمعتاد، وبدورها تنتظر الأسرة عودة عائلها الوحيد لتناول وجبة الغداء عقب صلاة العصر، لكن ذلك لم يحدث.

تأخر مازن عن موعد عودته للمنزل لأكثر من 12ساعة، ليتسرب القلق داخل قلوب كل أسرته، وبعد طول إنتظار على أمل يشوبه الريبة في عودة مازن، قررأحد أقاربه التوجه لمركز الشرطة لتحرير محضر بتغيب الطفل في ظروف غامضة دون توجيه إتهامات لأحد بالتسبب في إختفائه.

وتلقي العقيد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة بني مزار بلاغًا بتغيب الطفل مازن 11 سنة عن منزلة الكائن بمنطقة نزلة الدليل وعلي الفور تم تشكيل بقيادة الرائد بلال الجنايني رئيس مباحث المركز لكشف سر تغيب سائق التوك توك .

وعلى الفور تحركت قوة من مركز شرطة بقيادة المقدم بلال الجناينى رئيس مباحث المركز وتبين العثور على جثة طفل المتغيب عن منزلة يدعي «مازن. س» يبلغ من العمر 11 عام ملقاة في المياه.

وقال أحد أهالي الطفل أن مازن مختفي منذ خمس أيام وكان يعمل سائق «توك توك» لمساعدة والده المريض ووجدنا جثته منذ ملقاه بالقرب من مسطحات بني مزار.

ونجحت مباحث مركز بني مزار في ضبط الجناة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى