رياضة

غضب لاعب الأهلى ووعد بيتسو موسيمانى له

كتبت_ شيماء صبحى

تحدث اللاعب ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي برغبته بالمشاركة في المباريات والحصول علي فرصة للمشاركة داخل المباريات مثل باقي زملائه .

طلب ناصر ماهر من الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني “المدير الفني للفريق الأول في النادي الأهلي” بالحصول علي فرصة للمشاركة في المباريات في الفترة الاخيرة كما سنحت لباقي زملائه في الفريق الأول، خصوصاً في ظل الضغط الذي واجهه الفريق في الفترة الأخيرة.

غضب لاعب الأهلي لقلة مشاركته

أوضح مصدر داخل النادي الأهلي أن اللاعب ناصر ماهر طلب من الجهاز الفني للفريق بضرورة مشاركته في المباريات وحصوله علي فرصة للمشاركة لإثبات نفسه داخل الملعب واسترجاع مستواه السابق خاصة بعد عودته من الإصابة معلنا غضبه الشديد لقلة مشاركته.

وأكمل المصدر أن ناصر ماهر يرغب في المشاركة وإستعاد مستواه وقد أبلغ الجهاز الفني بأنه لم يأخذ فرصته كاملة للمشاركة منذ تعافيه من الإصابة التي ضربته في الكتف في بداية الموسم،
مؤكدا بإن قلة مشاركته سوف تضعه في موقف حرج قبل أولمبياد طوكيو الذي يشارك فيه المنتخب الألومبي.

وأختتم المصدر أن موسيماني طالب اللاعب ناصر بالصبر والتزامه بكامل التدريبات ووعده أنه سوف ياخذ حقه في المشاركة كباقي أفراد الفريق،
كما حصل اللاعب علي وعد من بيتسو موسيماني بالمشاركة في المباريات المقبلة.

ويستكمل الأهلي تدريباته “لخوض المباراة المؤجلة” لمواجهة نظيره غداً الجمعة المقبله، ضمن الجولة السادسة عشر في منافسات بطولة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى