رياضة

النحاس يكافيء ذئاب الجبل بعد تعادله مع الزمالك 

كتب_منار محمد حشمت

اعطى عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب لاعبى الفريق راحة من التدريبات لمدة يوم ، بعد التعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهما، فى مباراة الأمس التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى العام.

ومن المتوقع أن يبدأ المقاولون، غداً السبت، تمريناته؛ استعداد لمواجهة سيراميكا في المباراة المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل على ملعب السويس ضمن منافسات الجولة 20.

و تستطاع المقاولون العرب أن يحصد المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 19 نقطة، بعدما خاض ذئاب الجبل 19 مباراة، فازوا في 5 مباريات وتعادلوا في 4 أخرى، وتلقوا الهزيمة في 10 لقاء، وسجل لاعبو المقاولون 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 27 هدفاً.

من جهة أخرى أكد عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، أن فريقه كان يستطيع الإطاحة بالزمالك والتفوق عليه. عن طريق استغلال السرعات من أجل حصد الثلاث نقاط، قائلا “قدمنا مباراة كبيرة ضد فريق كبير حقق 3 انتصارات متتالية، وحتى اللحظة الأخيرة كان من الممكن أن نفوز، وكذلك كانت الخسارة واردة”.

ومن جانبه صرح عماد النحاس، خلال تصريحات صحفية عقب لقاء الزمالك “اعتمدنا على السرعة فى طريقة لعبنا أمام الزمالك، والهدف الثانى الذى سجلناه تدربنا على تنفيذه كثيراً وكانت النتيجة هدف التعادل”، مؤكدا أن عدم تعزيز الزمالك لتقدمه جعل لدينا آمال كبيرة فى إدراك التعادل، وهو الأمر الذى ساعدنا على العودة في المباراة، وهو ما حدث في توقيت مثالي”.

زر الذهاب إلى الأعلى