رياضة

بعد إصابة ثلاثي الجبهة اليسرى موسيماني يعتمد على كوكا في الظهير الأيسر أمام الجونة

كتب_منار محمد حشمت

يعتمد الاهلي في مواجهته اليوم على اللاعب الصاعد” أحمد نبيل كوكا”؛ بسبب إصابة ثلاثي الجبهة اليسرى في الفريق ، على معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف للإصابة.

من جانب آخر قام بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بالدفع بالصاعد أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة الجونة الليلة بالدوري بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد خلال المباريات الماضية واثبت جدارته.

واثبت كوكا ذاته واجتهاده الفترة الماضية في المباريات التي قدمها مع الفريق، وحصل على إشادة الجهاز الفني للفريق لذا يرغب في مواصلة الدفع به في مباراة الجونة بعدما شارك في أكثر من مباراة الفترة الماضية وأدى فيها بشكل جيد.

ويلتقي فريق الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة على استاد “الأهلي والسلام” في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهي المباراة التي يطمح خلالها الفريق الأحمر لحسم الثلاث نقاط بحثا عن مواصلة سلسلة الانتصارات واستعادة صدارة الدوري التي يتربع عليها الزمالك حاليا.

ويدخل الأهلي لقاء اليوم وفي جعبته 36 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بجدول الدوري، بينما يتواجد الجونة في المركز التاسع بجدول المسابقة برصيد 24 نقطة.

واكتفى الأهلي بخوض مران وحيد قبل مواجهة الجونة، حيث فضل الجهاز الفني منح لاعبيه راحة سلبية يوم الأربعاء الماضي، لإراحتهم خشية من تعرضهم للإرهاق بسبب ضغط المباريات الشديد وخوض مباراة كل 72 ساعة، لاسيما أنه مقدم على مواجهات صعبة سواء بالدوري ودوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى