رياضة

بعد هزيمته من المصري البورسعيدي طلائع الجيش يواجه أسوان

كتب_منار محمد حشمت

يواجه اليوم، السبت طلائع الجيش نظيره أسوان فى التاسعة والنصف مساء، بإستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الطلائع بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدف ليودع كأس مصر، فيما حقق أسوان فوزاً بهدف دون رد على الجونة ليصعد لدور الثمانية بالكأس.

ومن جهة اخرى كان آخر ظهور بالدوري لطلائع الجيش حقق فيه فوزاً على الجونة بأربعة أهداف دون رد فى الجولة الثامنة عشرة للمسابقة، فيما فاز أسوان على إنبى بهدف دون رد في نفس الجولة.

وجاء ترتيب الطلائع وأسوان فى جدول الدوري كالآتي:

يحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 22 ، فيما يحتل أسوان المركز الثانى عشر برصيد 20 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل فى مثلها وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 21 ومازال لديه مباراة مؤجلة.

من جانب آخر يقوم بسيونى بالبحث عن تحسين وضع الطلائع فى الدوري وعقد عبد الحميد بسيونى المدير الفني للطلائع جلسات نفسية مكثفة مع لاعبيه لعلاج آثار وداع بطولة كأس مصر أمام المصرى البورسعيدى بسبب بخسارتهم بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية بدور الستة عشر للبطولة لاسيما بعد وصول المباراة للأشواط الإضافية، حيث طالبهم بغلق صفحة الكأس والتركيز على تحسين وضع الفريق في جدول الدوري بداية من مواجهة زهرة الجنوب الليلة.

وفي المقابل طالب علاء عبد العال المدير الفني لأسوان لاعبيه بمواصلة الانتصارات لخطف نقاط مباراة الطلائع الليلة لتحسين وضع الفريق في جدول الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى