حوادث وقضايا

القبض على «رامي» أخطر مسجل خطر بالقليوبية وبحوزته 60جرام هيروين 

كتبت: آية أحمد محمود

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط عنصر إجرامي “خطير للغاية” وهو “رامي” سيئ السمعة ، والذي سبق أن وجهت إليه اتهامات في 5 قضايا مخدرات وأسلحة ، ومن المقرر إعدامه في 9 أحكام جنائية بتهمة القتل والسرقة. تحت الاكراه. وفي حوزته 60 جرامًا من الهيروين وسلاحًا ناريًا وبندقية.

 

تلقى اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية بلاغاً من العميد محمد غيث رئيس مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بتلقي تحقيقات القناطر الخيرية معلومات سرية تفيد أن شخصًا عاطل عن العمل قد تم توجيه الاتهام إليه بالفعل في 5 قضايا مخدرات وهارب من أحكام دائرة المركز ، وترويج المخدرات لعملائه. 9 إدانات جنائية ، “2 جريمة قتل ، 2 سرقة للقوة ، 4 سرقة ومخدرات” ، و حكم عليه بالإعدام و 4 جنايات و 4 جنايات مدة كل منها 10 سنوات.

 

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء حاتم حداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدي رئيس دائرة المباحث بالتنسيق مع تحقيقات مركز القناطر رامي الخيري ، 37 عاما ، عاطل عن العمل ، بحوزته 60 جراما من الهيروين ومسدس ، صنع منفردا خراطيش ورصاصات من نفس العيار.

 

 

ومثل المتهم أمام النيابة برئاسة المستشار محمد فايد رئيس النيابة الخيرية بالقناطر الذي أمر بحبس المتهم واحتجازه لمحاكمته وتنفيذ الأحكام الجزائية.

زر الذهاب إلى الأعلى