رياضة

محمد شريف يثير غضب شديد داخل النادي الأهلي

كتب_شيماء صبحي

تسبب اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في غضب شديد من مسؤلي النادي الأهلي لتداوله صوره علي مواقع التواصل الإجتماعي بمرافقة أحد أصدقائه الذي يدخن الشيشة وهذا الأمر تسبب في غضب المسؤلين داخل النادي وواجهة محمد شريف لكثير من الأنتقادات لعدم التزامه بالأجراءات الأحترازية تجنباً من إصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد.

وأسرع محمد شريف بحذف الفيديو عقب نشره علي حسابه الشخصي إنستجرام بعدما تعرض للعديد من الأنتقادات من قبل جماهير القلعة الحمراء.

وتداول في الفيديو الذي نشره شريف كلاماً من ثنائي النادي الأهلي اللاعب محمد مجدي أفشة واللاعب أيمن أشرف إلا أنهما لم يظهرا في الفيديو،وعبدالحفيظ يتوعد بغرامات لمحمد شريف بسبب فيديو الشيشة.

وكشف مصدر مسؤل داخل النادي الأهلي بتواصل سيد عبدالحفيظ مع محمد شريف حيث قام بتعنيفه بسبب جلوسه داخل مكان مغلق وبيه شيشة وهذا ما يخالف الإجراءات الأحترازية ضد فيروس كورونا المنتشر.

وهدد عبدالحفيظ اللاعب بغرامات مالية في حال تكرار الأمر مرةً ثانية، خاصة أن فريق الأهلي يستعد لمبارايات قوية خلال الفترة المقبلة، والأهلي يواصل استعداداته لمواجهة فريق غزل المحلة.

ويستكمل فريق الأهلي استعداداته لمقابلة نظيره فريق غزل المحلة غداً الإثنين، في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً داخل أستاد غزل المحلة في مباريات الثامنة عشر من ضمن منافسة الدوري المصري الممتاز.

ويحرص فريق الأهلي في هذا اللقاء علي أخذ الثلاثة نقاط بعد تعادله مع فريق الجونة حيث إنتهى أللقاء بينهما بتعادل الفريق بهدف لكل منهما

وجدير بالذكر بأن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى