رياضة

إصابة أبو جبل بفيروس كورونا وجنش بآلام في الظهر يعطي فرصة لمحمد عواد لحراسة مرمى الفريق الأبيض

كتب_منار محمد

يواجه اليوم فريق الزمالك خصمه بيراميدز في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري العام ، ومن المتوقع اقتراب محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك من العودة مجددا لحراسة عرين الفريق الأبيض مرة أخرى، فى المباراة التى تجمع الفريق اليوم أمام بيراميدز والتى تقام بإستاد القاهرة.

ومن جهة أخرى اقتراب عواد من حراسة عرين الزمالك ؛ بسبب إصابة محمد أبو جبل بفيروس كورونا، وآلام الظهر التى يعانى منها جنش، وهو ما جعل المدير الفنى يفكر فى الاستعانة بعواد.

ويعد ظهور عواد مع الزمالك امام بيراميدز اول ظهور له منذ 456 يوما، خاصة أن آخر مشاركة له مع الفريق كانت يوم 1 فبراير من العام الماضي، أمام أول أغسطس الأنجولى، بمدينة لواندا الأنجولية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا ، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى.

ومن جهة بطولة الدورى فكان آخر ظهور لعواد أمام طلائع الجيش يوم 16 ديسمبر من عام 2019 وانتهت المباراة بهزيمة الأبيض 3/2.

وشارك عواد فريق الزمالك افى 15 مباراة مع الأبيض اهتزت شباكه 15 مرة، وتصدى لـ 9 تسديدات بعد قدومه كن الإسماعيلي، واليوم الزمالك يدخل في مواجهة مع بيراميدز محتلاً صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 12، وتعادل في 4، وخسر 2، وسجل لاعبوه 32 هدفا وسكنت شباكه 11، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 9، وخسر 2، وسجل لاعبوه 25 هدفا وسكنت شباكه 17.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى، في الدفاع محمود علاء – محمود حمدى الونش – أحمد فتوح – حازم إمام، في الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي، وفى الهجوم حميد أحداد يتولى جهاد جريشة إدارة مباراة الزمالك ضد بيراميدز مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا.

زر الذهاب إلى الأعلى