رياضة

قائمة الأهلي امام المحلة تشهد عودة محمد هاني

كتبت : منار محمد حشمت

يعد محمد هاني من أفضل لاعبي ظهير أيمن الأهلي ،واقترب محمد من العودة للتشكيل الأساسي لفريقه ضد غزل المحلة غدا، الاثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما غاب عن المشاركة الأساسية في الفترة الماضية بسبب إصابته فى العضلة الضامة.

أصيب محمد هاني بشدة في العضلة الضامة قبل مباراة النادي الأهلي ضد سيمبا التنزاني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ومنذ ذلك الوقت لم يشارك بشكل أساسي فى صفوف الأهلي حيث يعتمد الجهاز الفني على الثنائي أحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق.

يفكر الجهاز الفني في الاعتماد على هاني بقيادة الجبهة اليمنى خاصة بعد تراجع مستوى اللاعب أحمد رمضان بشكل غير مبرر في الفترة الأخيرة على الرغم من المستوى الجيد الذي قدمه من قبل ، حيث قدم مستوى ضعيف ومتواضع في مباراة المصري ،وأعطى للفريق البورسعيدي ثغرة في اختراق دفاع النادي الأحمر، كما استمر اداؤه الضعيف أيضا في المباراة التي خاضها الشياطين الحمر أمام الجونة .

من جهة أخرى شارك محمد هاني كبديلا في مباراتي المصرى والجونة الأخيرتين وظهر بمستوى جيد وأصبح جاهزا لتدعيم الجبهة اليمنى لفريقه والمشاركة بشكل أساسي فى مباراة غزل المحلة غدا.

ويفكر لجهاز الفني في إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق الأحمر أمام المحلة غدا، بعودة بدر بانون أو ياسر إبراهيم للتشكيل الأساسي فى قلب الدفاع، ومحمد هاني للجبهة اليمنى، فيما لم يتحدد موقف أيمن أشرف من العودة للمشاركة فى مباراة المحلة غدا.

زر الذهاب إلى الأعلى