رياضة

تعرف علي طاقم حكام الأهلي وغزل المحلة

كتبت : منار محمد حشمت

افصحت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن طاقم مباراة غزل المحلة والأهلي، المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد الإثنين، ويقوم بإدارتها الحكم الدولي محمد معروف ومحمد محمود لطفي وخالد السيد وصالح سلامة وسيد شعبان وإبراهيم محجوب.

من جهة أخرى فريق الأهلي يكون ضيفا على غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري العام، في مهمة جدية لعودة الفريق الأحمر لمساره والعودة لسكة الانتصارات، بعد التعادل الإيجابي مع الجونة بهدف لكل فريق في المباراة الأخيرة.

من جانب آخر قام بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة مع لاعبيه، من أجل تصحيح الأخطاء التي وقعوا بها خلال مباراة الجونة خاصة في التعامل مع الكرات الثابتة والتمركز داخل الملعب ومراقبة لاعبي الفريق المنافس خلال تحركاتهم داخل منطقة جزاء الأهلي، كما حذرهم من تكرار هذه الأخطاء الساذجة والتي كلفت الأهلي خسارة عدة نقاط خلال الموسم الحالي.

نصح موسيماني لاعبي الأهلي بعدم التهاون بفريق المحلة في مواجهة الإثنين؛ لأنه فريق جيد ويجيد اللعب الجماعي، ويعتمد على المرتدات بشكل كبير بخلاف أن المباراة ستقام على أرضه، وهو ما يعيق ويصعب من المواجهة، مطالبا اللاعبين بضرورة بذل جهد مضاعف خشية من تعرض فريقه لنزيف نقاط جديد يصعب من مهمته في الحفاظ على لقب الدوري.

قام فريق غزل المحلة بالإستعداد جيدا لمواجهة الأهلي، من خلال مشاهدة عدد من مباريات الأهلي ودراستها والتحضير الجيد من قِبَل الجهاز الفني بقيادة خالد عيد الذي حرص على إعداد لاعبيه نفسيا وذهنيا، وطالبهم بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، واستغلال أن المباراة تقام على ملعبهم.

من جهة أخرى طالب خالد عيد لاعبي المحلة بالانتشار الجيد داخل الملعب وعدم الرهبة من مواجهة الأهلي، وأن يتماسكوا جيدا ويحرموا الأهلي من التحصل على مساحات؛ لأنها ستكون مصدر خطورة الشياطين على مرمى الفلاحين، وطالبهم بالتركيز خلال الشوط الأول؛ لأن الأهلي يكون أكثر فاعلية فيه بعكس الشوط الثاني الذي يتراجع خلاله أداؤه البدني بسبب الإرهاق وضغط المباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى