منوعات

بملابس رياضية وبالطو جلد.. كايلى جينر بإطلالة جريئة مع ابنتها “ستورمى”

خطفت عارضة الأزياء وأيقونة الجمال فى العالم التى لم يتعدى عمرها الـ22 عاماً “كايلى جينر”، أنظارالملايين من متابعيها عبرموقع التواصل الإجتماعى “انستجرام”، بعدما نشرت صور جديدة لها، مرتدية خلالها ترينج رياضى على بالطو جلد أسود طويل، وحذاء ذو كعب عالى أسود، مما جعل البعض يتسائل هل هذه الإطلالة كاجوال بسبب إرتداءها ملابس رياضية؟ أم فورمال بسبب البالطو الجلد والحذاء ذو الكعب العالى؟

إطلالة كايلى جينر الآخيرة




كايلى جينر بالترينج والبالطو الجلد




كايلى جينر

لم يكن الظهور بإطلالات مختلفة وغير مألوفة هو أمر جديد على نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كايلى جينر، حيث تحرص دائماً على اختراع تصميمات مختلفة لنفسها، يمكنها وأن تحدث ضجة من خلالها بين جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، حيث ظهرت كايلى فى هذه المرة بأزياء مختلفة غير مألوفة بشكل كبير على الجمهور مع صغيرتها “ستورمى”، وارتدت كلتاهما نفس “الترينج” الرياضى الذى يحمل اللون النود والنقشات السوداء الصغيرة المختلفة، فإليك ابرز إطلالاتهن سوياً.




كايلى جينر وصغيرتها




كايلى وابنتها




كايلى وصغيرتها بنفس الترينج

اعتمدت كايلى جينر، البالغة من العمر 22 عاما مؤخراً على لوك جديد حيث ظهرت كايلي شقراء في نيولوك جديد بالشعر العسلى، بعدما أطلت على جمهورها خلال الفترة الأخيرة بمجموعة كبيرة جداً من “بواريك” الشعر ذات القصات والألوان المختلفة، مما جعل جمهورها يحتار فى شكل شعرها الحقيقى.




كايلي جينر باللون الأشقر


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى