رياضة

الزمالك يسعي لمواصلة انتصاراته على حساب سموحه

كتب_أمل محمد

يستضيف الزمالك نظيره سموحه في التاسعه والنصف مساء اليوم علي استاد القاهره الدولي ،ضمن مبارايات الاسبوع العشرين في الدوري المصري الممتاز.

ويكشر الزمالك علي انيابه في هذه المباراه ويدخلها رافعا شعار “لا تنازل عن القمة” حيث يسعي لتحقيق الربح في هذه المواجهه لمواصله صدارته،كما يسعي لاستغلال هزيمة الاهلي امام غزل المحله في المباراه الاخير.

ويحتل الفارس الابيض صداره الدوري المصري الممتاز هذا الموسم حيث يواجهه سموحه محتلا 41نقطه،بعدما خاض 19 مباراه، ويتفوق علي االاهلي ب 4نقاط في ظل الصراع القائم بينهما في الوقت الحالي علي ترتيب الدوري المصري الممتاز حيث يوجد في حاصلت الاهلي 37نقطه خلال خوضه 17 مباراه فقط.

ويضع كارتيرون المدير الفني للزمالك خطه وتشكيله اليوم، ف حراسه المرمي محمد عواد،كما يدفع بحازم امام، محمود الونش،محمودعلاء واحمد فتوح، في خط منتصف المحارب طارق حامد،ساسي،احمد سيد زيزو ويوسف اوباما، وفي ثنائي المقدمة اشرف بن شرقي واحداد.

ويخوض أحمد سامي المدير الفني لسموحه مباراه اليوم في حراسه المرمي الهاني سليمان،والسوداني اطهر الطاهر،محمود البدري،رجب نبيل، شريف رضا، محمود حليمو،كانريا، مصطفي فتحي،عبد الكبير الوادي، احمد عبد القادر، ومهاجم صريح ديريك ديسامبي،كما يتواجد ع مقاعد البدلاء علي غزال بعدما عاد من إجازة طويلة لوفاة والده وبجانبه المغربي رفيق كابو.

زر الذهاب إلى الأعلى