رياضة

بيتسو موسيماني ينبه لاعبي الأهلي من 3 لاعبين في فريق الإتحاد 

كتب _منار محمد

نبه بيستو موسيماني المدير الفني للنادى الأهلي لاعبي الفريق من ثلاثي الإتحاد السكندري رزاق سيسيه، رزاق، خالد قمر، وعمار حمدي خلال مباراة الفريقين مساء اليوم، الخميس، في الدوري.

وأوضح موسيماني مع لاعبيه خلال محاضرة ألقاها عليهم عن خطورة فريق الإتحاد وسرعة لاعبيه وإعتمادهم على اللعب من “لمسة واحدة”.

وقام موسيماني بإختصاص ثلاثة في حديثه وهم ، عمار حمدي _ المُعار من الأهلي _ والثنائي رزاق سيسيه وخالد قمر ومعهم أخرين من الفريق يعتمد عليهم حسام حسن المدير الفني للأتحاد في “خلخلة” دفاع المنافس.

وتتجدد لقاء الأهلي في بطولة الدوري الليلة عندما يحل ضيفاً عل الإتحاد السكندري في التاسعة والنصف من مساء اليوم ،الخميس، بإستاد الاسكندرية في الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري.

وينتظر جمهور الأهلي مباراة الليلة ، كونها تأتي بعد فترة من تراجع الأداء والنتائج وكان أخرها الخسارة من غزل المحلة بهدف نظيف في الجولة الـ19 للدوري ومن قبلها الخسارة من سموحة ثم السقوط في فخ التعادل أمام الجونة وهي نتائج أثارت الجلبةو القلق بين جماهير الأهلي.

ويخوض الأهلي مباراة الليلة في المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 37 نقطة جمعهم من 17 مباراة ، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 وخسر مباراتين ، أما الإتحاد السكندري فيحتل المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعهم من 19 مباراة حيث فاز في 8 وتعادل في 5 مبارايات

زر الذهاب إلى الأعلى