حوادث وقضايامحافظات

ضبط عصابة تشكيلية بحوزتها شحنة مخدرات بقيمة مالية هائلة

كتبت: ايه احمد محمود

رصدت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العام) ومديرية أمن سوهاج نشاط 3 عناصر إجرامية تشكلت بينهم تشكيل عصابات متخصصة في نشاطها الإجرامي المتمثل في الاتجار بكميات كبيرة من المخدرات المثلجة وترويجها لعملائها في محافظة سوهاج

بمجرد تقنين الإجراءات ، يمكن استهدافهم وضبطهم ، إذا ركبوا سيارة في منطقة قسم شرطة سوهاج ، ووجدوا بحوزتهم (كمية من مخدر “شابو” – كمية أفيون – كمية من المال – 3 هواتف محمولة – ميزان حساس – سلاح ذو نصل).

من خلال تطوير مناقشة المتهمين ، تم التعرف على مصدر حصولهم على المخدرات (أحد العناصر الخطرة والفعالة في مجال الاتجار بالجليد في محافظات الصعيد “العاطلين عن العمل – المقيمين في محافظة أسيوط. ، ولها محل إقامة آخر في محافظة الجيزة “).

وفى ضوء ذلك استهدف الضابط المذكور فور سفره بسيارته في منطقة مخفر أخميم. وعندما اقتربت القوات حاول المتهم الاصطدام بأحد عناصر القوات للفرار من السيارة وأطلق الرصاص على القوات. قاموا بتبادله بنفس الطريقة ، مما أدى إلى إطلاق النار عليه ونقله إلى المستشفى للعلاج بالحراسة اللازمة ضبط (كمية الجليد – الخراطيش الفردية وعدد الطلقات – النقود – الهاتف الخليوي).
وقدرت القيمة المالية للأدوية المضبوطة بما يتراوح بين 9 ملايين و 9 ملايين جنيه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

زر الذهاب إلى الأعلى