حوادث وقضايامحافظات

ألسنة النيران تتجول المحافظات مع ارتفاع درجات الحرارة اليوم

لمياء محي ابوا عايد

شهد اليوم العديد من الحوادث المؤسفة علي مستوي الجمهوريه من ابرزها حريق سوق احمد حلمي

سوق احمد حلمي سوق يقع خلف محطة مصر بميدان رمسيس ويضم عدد من الباعه بالاضافه الي موقف اتوبيس وموقف سيارات السيرفيس وفي ظل ارتفاع درجة الحرارة اليوم شهد السوق حريق هائل أسفر عن التهام ١٠ باكيات في الموقف ومحيطه ولا توجد خسائر بشريه او اصابات .

كما أكدت التحريات الأولية أن سبب حريق سوق أحمد حلمى فى رمسيس، ماس كهربائى، أدى لاشتعال الحريق فى 10 باكيات خاصة بالباعة داخل السوق ولا شبهة جنائية فى الحريق

كما دفعت الصحة بعدد من سيارات الإسعاف بموقع الحريق، وبدأ إخلاء موقف أحمد حلمى ومحيط السوق بالكامل، مع تكثيف تواجد شرطة المرور لتيسير الكريق وفتح حارات مرورية لسيارات الإطفاء.

وياتي حادث الحريق الثاني في محافظة الاسكندريه
حيث نشب حريق في هيش بحرم السكه الحديد دون اصابات

تمكنت قوات الحماية المدنية في الإسكندرية، من السيطرة على حريق بالهيش بحرم السكك الحديد بالمنتزه ثان، دون وقوع أى إصابات أو تأثير على حركة قطارات أبوقير أو التسبب فى تعطيلها.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة ثان المنتزه بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق على حرم السكة الحديد، بمنطقة العصافرة، شرقي محافظة الإسكندرية.

وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية ورجال إدارة الحماية المدنية في محافظة الإسكندرية، ومسؤولي حي ثان المنتزه، رفقة سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل أن ينتقل إلى الأماكن المجاورة.

ووردت إشارة من غرفة عمليات حى ثان المنتزه، من غرفة عمليات المحافظة، بشأن نشوب حريق بالهيش الموجود بحرم السكك الحديدية بمنطقة العصافرة القبلية.

وعلى الفور كلف اللواء حسن الجمال، رئيس حي ثان المنتزه، مسؤولي الإدارات المعنية بالحي بالتوجه إلى مكان الحريق للمعاينة واتخاذ اللازم وذلك برفقة الحماية المدنية وتبين عدم وجود أي خسائر أو إصابات، وتمت السيطرة على الحريق وعمل اللازم من خلال فريق الدفاع المدني.

وأوضح رئيس حي المنتزه أن الحريق لم يتسبب في توقف أو تعطل حركة القطارات وأن رجال الحماية المدنية نجحوا في السيطرة سريعًا على الحريق قبل أن تشتعل بالأماكن المجاورة.

وفي محافظة بورسعيد نشب حريق داخل مديرية الأمن

سيطر رجال الحماية المدنية في محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، على حريق نشب داخل حجرة الوقود الخاصة بمركبات مديرية أمن بورسعيد.

وقال مصدر مسؤول بمديرية أمن بورسعيد، إنه اندلع حريق كبير داخل إحدى الغرف التابعة لجراج مديرية أمن بورسعيد بداخله كمية من الوقود الخاصة بمركبات المديرية، وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء والحماية المدنية إلى مكان الحريق وتم الدفع بسيارتين إطفاء وتمت السيطرة على الحريق دون وصوله لباقي مكاتب مديرية الأمن، ولم ينتج الحادث عن إصابات بشرية كما يجرى حصر الخسائر

زر الذهاب إلى الأعلى