رياضة

ضياء السيد : “سعيد بالفريق ونطمع في المربع الذهبي”

محمد عبد الفتاح

 

أبدى ضياء السيد المدير الفني لسيراميكا كليوباترا كامل الرضا عن فريقه بعد فوزه على بيراميدز برباعية مقابل هدفين ، معللاً أن اللاعبين نجحوا في تطبيق أفكاره سريعاً علي أرضية الملعب .

 

وقال ضياء السيد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : “توليت تدريب سيراميكا كليوباترا منذ 11 يوما فقط ، وأشكر هيثم شعبان الذي ترك لي فريقا قويا وخلال هذه الفترة لم أضف إلا بعض التغييرات البسيطة من أجل تحسين مستوى الدفاع و تقليل الأخطاء”.

 

وواصل “هجوم سيراميكا قوي للغاية والفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ، أحداث المباراة ساعدتنا كثيراً و التقدم بنهاية الشوط الأول هو سر الفوز على بيراميدز”.

 

وأوضح “نجحنا في استغلال الأخطاء الدفاعية الكبيرة في خط دفاع بيراميدز خاصة في الشوط الثاني وأنا سعيد للغاية بالمنظومة الدفاعية المميزة التي يمتلكها فريقي والتي قدمت مباراة قوية للغاية ونجحت في التعامل مع أفكاري خلال وقت قليل”.

 

وأشاد ضياء السيد ” الحارس عامر عامر يقدم مستويات ممتازة والتوفيق كان حليفا لنا خلال المباراة ونجحنا في تحقيق هذا الفوز الكبير”.

 

وأشار “من حقنا الآن الطمع في تحقيق الانتصارات والتقدم للمربع الذهبي ، وأشكر إدارة النادي التي تقف خلفنا وتدعمنا بصورة قوية”.

 

وأتم تصريحاته “أعد الجميع ألا تتكرر مشاهد الفوضى والعصبية الزائدة التي ظهرت على لاعبي فريقي أمام بيراميدز وأعتذر عن هذه المشاهد”.

زر الذهاب إلى الأعلى