منوعات

كيف تختارين على عدساتك اللاصقة المناسبة؟

اسلمان فولى

كيف تختارين على عدساتك اللاصقة المناسبة؟

 

كيف تختارين عدساتك اللاصقة ؟ وأي الأنواع أفضل ؟ وأي الألوان ؟ لذا فهذه بعض النصائح التي يمكنها أن تساعدك في اختيارها نور ستور لينسيز وهو من أكبر موزعي العدسات اللاصقة في مصر.

 

أصبحت العدسات اللاصقة الملونة أكثر شعبية لعديد من الأسباب .من بينها أن الناس يجدون راحة أكثر عند استعمالها بالمقارنة مع النظارات. إضافة إلى أنها أكثر عصرية. يمكن للعدسات اللاصقة أن تجعلك, خاصة الملونة منها، تبدين وكأنك شخصا مختلفا. لدى العدسات اللاصقة الملونة تأثيرات متفاوت الدرجة على مستخدميها.

 

يقول القائمون على نور ستور لينسيز إن كانت عدساتك طبية فيجب أن تستشيري طبيبك ليصف لك بالضبط درجتها وقياسها، يفضل أن تستشيري طبيبك عن النوع المناسب والأكثر ثقة بين العلامات التجارية المختلفة.

 

إن كانت عدساتك طبية وملونة فمن الأفضل أيضًا أن تستشيرى طبيبك عن فكرة الجمع بين الوظيفتين، حتى لو كانت عدساتك ملونة للزينة فقط فمن الأفضل استشارة الطبيب عن النوع المناسب وما إذا كانت عيناك تتحمل العدسات أم أنها حساسة وغير ذلك.

 

اختاري اللون المناسب لبشرتك وللون عينيك الأصلي لأنه يؤثر على لون العدسة، فلو كانت عيناك داكنة فإن لون العدسات سيصبح داكنًا أكثر، لذا عليك اختيار الدرجة الفاتحة من أي لون ترغبين به، اللون العسلي وكذلك درجات الأخضر والرمادي يعتبر مناسبًا للبشرة السمراء بدرجاتها، أما اللون الأزرق ودرجات البنفسجي فتناسب البشرة الفاتحة أكثر.

زر الذهاب إلى الأعلى