حوادث وقضايا

والد «فتاة العياط» يعترف بإلقاء ابنته من الطابق الثالث: «راحت شافت أمها من غير إذني»

هاجر عبد العليم

 

جدّد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، حبس الأب المتهم بإلقاء ابنته «طالبة» من الطابق الـ3 أثناء هروبها من تعديها عليها بالضرب، ما أدى لإصابتها بكسور متفرقة بأنحاء الجسد، بسبب زيارة الفتاة لوالدتها المنفصلة عن والدها دون علمه، في منطقة العياط، لمدة 15 يومًا احتياطيًا.

 

وطلبت نيابة العياط الاستعلام عن الحالة الصحية للفتاة المجنى عليها، تمهيدًا لسماع إفادتها، كما استعجلت تحريات أجهزة الأمن لكشف ملابسات الواقعة.

 

واعترف الأب المتهم بارتكابه الواقعة، إذ قرر أنه تعدى بالضرب على ابنته «راحت شافت أمها من غير إذنى»، مشيرًا إلى انفصاله بالطلاق عن والدة الطفلة.

 

واستمعت النيابة لأقوال الجيران، شهود العيان، وقالوا إن الأب دائم التعدى على ابنته وشقيقتها الكبرى، ويمنعهما من الخروج من المنزل إلا للضرورة والحصول على إذنه، فضلاً عن منعهما من الاتصال بوالدتهما.

 

وأفاد الشهود، بأن المجنى عليها كان تقضى طلبات المنزل من الشارع، وعلم والدها بتأخرها لزيارة أمها، فألقى بابنته من شرفة منزله بالطابق الـ3، وعقب سقوطها أمام المنزل، توجه ناحيتها واستكمل التعدي عليها بالضرب، ولولا تدخل الأهالى لفتك بها، فطلبوا الإسعاف التي حضرت على الفور ونقلت الفتاة إلى المستشفى، وحُرر محضرًا بالواقعة.

 

كانت أجهزة الأمن، تلقت بلاغًا يفيد بإصابة فتاة نتيجة سقوطها من الطابق الـ3 بالعياط، وعلى الفور وجه اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

 

بالانتقال والفحص تبين أن الفتاة في العقد الثانى من عمرها سقطت من الطابق الـ3، ومصابة بكدمات وكسور وسحجات ونقلت للمستشفى.

 

وأشارت التحريات إلى سقوط الفتاة أثناء مشاجرة بينها وبين والدها داخل منزلهما، كما تبين أن المشاجرة بسبب خروج الفتاة لزيارة والدتها المنفصلة عن والدها وعودتها مرة أخرى دون علم والدها.

زر الذهاب إلى الأعلى