رياضة

ليفانتي ذبح برشلونة .. تعادل معه وقدم لثنائي مدريد اجمل هدية

مصطفى يونس

 

قدم فريق ليفانتي الاسباني أجمل هدية لفريقي اتليتكو مدريد وريال مدريد المتنافسين على صدارة الليجا الإسبانية وذلك بعدما نجح في تحقيق تعادل قاتل على ملعبه امام المتنافس الثالث فريق برشلونة بثلاثة أهداف لكل فريق ضمن مباريات الجولة ٣٦ .

 

دخل برشلونة اللقاء برصيد ٧٥ نقطة ساعيا لتحقيق الفوز ليصل إلى النقطة ٧٨ ليواصل الضغط على المتصدر اتليتكو مدريد والذي يستعد لمواجهة ريال سوسيداد غدا .

 

بدء برشلونة اللقاء بقوة كبيرة وضغط على دفاعات ليفانتي ونجح في تسجيل هدفين في الدقائق ٢٧ ،٣٤ عن طريق ميسي وبيدري لينتهي الشوط الأول بتقدم مريح لأبناء كتالونيا.

 

شهد الشوط الثاني تراجع كبير للاعبي برشلونة مع استفاقة لاعبي ليفانتي والذي استغل لاعبوه الأخطاء الكارثية في دفاعات برشلونة ليسجلوا هدفين متتاليين في الدقائق ٥٧، ٦٠ عن طريق جونزالو ميليرو و لويس مورايس .

 

عاد فريق برشلونة للضغط من جديد ونجح عثمان ديمبلي في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة ٦٧ ، ولكن من جديد عاد لاعبوه للدفاع خاصة بعدما قام مدرب الفريق (كومان) بإخراج كلا من جريزمان وديمبلي والذي يعد أنشط لاعبي خط الهجوم خاصة ف الشوط الثاني لينجح بعدها البديل سيرجيو ليون في خطف هدف التعادل لصالح ليفانتي ف الدقيقة٨٣ .

 

ليخسر فريق برشلونة نقطتين هامتين في معركة الصراع على صدارة جدول الترتيب حيث أصبح رصيده ٧٦ نقطة في حين أن رصيد اتليتكو مدريد ٧٧ نقطة وريال مدريد ٧٥ نقطة ومازال كل منهما لم يلعب مباراة الجولة ٣٦ ، في حين ارتفع رصيد ليفانتي إلى ٤٠ نقطة في المركز ال١٣.

زر الذهاب إلى الأعلى