رياضة

مان يونايتد يواصل نزيف النقاط بعد نتيجة مباراة اليوم

دعاء طارق

 

 

تعادل مان يونايتد الإنجليزي مع فريق فولهام بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، والتي أقيمت في تمام السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة ال 37 من مسابقة الدوري الانجليزي.

 

بدأت أحداث الشوط الأول ومعها محاولات من صاحب القميص الأحمر لإدراك هدف التقدم، ولكن مرت الدقائق الأولى في سلام علي فولهام، ليحرز الهدف الأول لصالح مان يونايتد من خارج منطقة الجزاء إلي وسط المرمي اللاعب “إدينسون كافاني في الدقيقة 15، بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد من صحة الهدف.

 

تلقي برونو فرنانديز بطاقة صفراء لارتكابه خطأ في الدقيقة 18، وأجري فولهام التبديل الأول في الدقيقة 32 فحل “يواكيم أندرسين” محل “هاريسون ريد” بعد إصابته، وأنتهت أحداث الشوط الاول بتقدم مان يونايتد الإنجليزي بهدف علي فولهام.

 

شهدت الدقيقة 51 من اللقاء بطاقة صفراء لصالح ماريو لينا مدافع فولهام، وفي وسط أجواء التبديلات من كلا مدربي الفريقين أحرز جو برايان مدافع فولهام هدف التعادل في الدقيقة 76، وحصل لاعب وسط فولهام أديمولا لوكمان علي بطاقة صفراء في الدقيقة 87، وقبل انتهاء أخر دقائق اللقاء حصل كلاً من شاو مدافع مانشستر يونايتد و ألفونس أريولا حارس مرمى فولهام علي بطاقات صفراء.

 

ليطلق الحكم صافرة النهاية معلنة تعادل الفريقين ويتم إضافة نقطة لكل فريق، ليصبح مانشستر يونايتد في المركز الثاني كما هو برصيد 71 نقطة، وفولهام المركز الثامن عشر برصيد 28.

زر الذهاب إلى الأعلى