رياضة

ترند نيوز تنفرد .. بأعلان أسماء اللجنة الجديدة المعينة لإدارة الزمالك

الكابتن مصطفى يونس

رغم ورود معلومات من مصادر موثوقة لدى جريدة ترند نيوز منذ أكثر من أربعة أيام تؤكد رحيل اللجنة المعينة لإدارة الزمالك برئاسة المستشار إبراهيم عبدالله الا أن الجريدة فضلت عدم نشر ذلك الخبر حرصا منها على استقرار النادي الزمالك أحد أعرق الأندية المصرية والإفريقية ، ولكن يبدوا أن الأمور أصبحت محسومة بعد تقدم اللجنة بكامل هيئتها بالاستقالة إلى وزير الشباب والرياضة وهذا ما أعلنه المستشار إبراهيم عبدالله بنفسه .

وكما عودتكم جريدة ترند نيوز فإنها تنفرد بنشر أسماء اللجنة الجديدة التي سيتم تعيينها من قبل وزارة الشباب والرياضة لإدارة نادي الزمالك خلال الفترة القادمة

 واستقر وزير الشباب والرياضة، على إسناد رئاسة اللجنة الجديدة إلى حسين لبيب، وهو أحد أبرز نجوم نادي الزمالك السابقين في لعبة كرة اليد، كما كان مديرا تنفيذيا لبطولة العالم لكرة اليد 2021 التي استضافتها مصر في بداية العام الحالي وحقق نجاحا مبهرا.

كما تم ترشيح بعض الاسماء لعضوية اللجنة أبرزهم هاني شكري وحسين السمري وهاني درزي ومحمد الإتربي رئيس بنك مصر وحسين السيد حارس مرمى الزمالك السابق.

ومن المنتظر أن يصدر بيان عن وزارة الشباب والرياضة خلال الساعات القادمة يتم من خلاله اعلان قبول استقالة اللجنة السابقة كما يتم إعلان أسماء اللجنة الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى