رياضة

نصف نهائي الكونفدرالية … الرجاء و بيراميدز من جديد و القطن الكاميروني في مواجهة القبائل

كابتن مصطفى يونس

 

 

يبدو أن كرة القدم الأفريقية أصبحت على موعد مع مواجهات في غاية الإثارة والسخونة في الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية حيث يتواجه فريق بيراميدز المصري من جديد مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي بعدما كانوا قد تواجهوا من قبل في دور المجموعات ونجح الفريق المغربي في تحقيق الفوز ذهابا وإيابا ، وستكون المواجهة الثانية بين فريق شبيبة القبائل الجزائري مع فريق القطن الكاميروني.

 

وكان نتائج الدور ربع النهائي قد انتهت كالتالي :

 

_ تعادل فريق بيراميدز مع فريق أنيمبا النيجيري بهدف لكل فريق في لقاء الإياب بنيجيريا بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى لصالح الفريق المصري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ليصبح مجموع اللقاءين ٥-٢ لصالح بيراميدز.

 

_ نجح فريق الرجاء البيضاوي المغربي في تحقيق فوز كبير بأربعة أهداف مقابل لا شيء على حساب فريق أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي في لقاء الإياب بالمغرب بعدما كان لقاء الذهاب بجنوب افريقيا قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

_ نجح فريق القطن الكاميروني في التأهل إلى الدور نصف النهائي رغم الهزيمة بهدفين مقابل أمام نظيره دياراف داكار السنغالي في في مباراة الاياب بالسنغال بعدما كان فريق القطن نجح في الفوز بهدف مقابل لا شئ في لقاء الذهاب بالكاميرون.

 

_ بينما نجح فريق شبيبة القبائل الجزائري في إقصاء فريق الصفاقسي التونسي بعدما تعادل معه إيجابيا بهدف لكل فريق في لقاء الإياب الذي جمع بينهما في تونس ، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفريق الجزائري بهدف مقابل لا شئ في الجزائر.

زر الذهاب إلى الأعلى