محافظات

تحرير 8 محاضر لمخالفة الإجراءات الاحترازية بمدينة المنيا

عصام نوح

 

 

قاد المهندس هشام فايز نائب رئيس المدينة، حملة على المقاهي والكافيهات وأماكن التجمعات والأسواق بمدينة المنيا؛ للتأكد من مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا وتوعية المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم التهاون في التعامل مع الفيروس والذي يهدد العالم بأسره.

 

وأكد على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة والمحافظة على مسافات التباعد، وعدم السلام باليد والمداومة على غسل اليدين باستمرار واستخدام المطهرات وعدم الخروج إلا للضرورة، وعدم استخدام الاكواب الزجاجية والأطباق الصيني أو غيره، واستخدام الأكواب والأطباق الورقية التي تستخدم مرة واحدة ويتم التخلص منها، حتى نعبر ببلدنا الحبيب مصر من هذه الأزمة ونحافظ على سلامتنا جميعا.

 

وأسفرت الحملة، عن تحرير٧ محاضر مخالفة الإجراءات الاحترازية بمدينة المنيا؛ لعدم ارتداء الكمامة وتم التصالح الفوري من قبل المواطنين، كما تم تحرير محضر مخالفة الإجراءات الاحترازية.

 

وبدوره، أكد العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، على تكثيف الحملات لمتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا؛ للعبور من الموجة الثالثة لكورونا بسلام، تنفيذًا لتعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا؛ للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار فيروس كورونا المستجد.

زر الذهاب إلى الأعلى