رياضة

إيطاليا تكتسح التشيك بأربعة اهداف نظيفة وديا

محمود سعيد

اكتسح المنتخب الإيطالي نظيره التشيكي برباعية نظيفة خلال المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب ريناتو دال آرا في إطار استعدادات المنتخبين لمنافسات يورو 2020، والتي تنطلق في 11 من شهر يونيو حتى 11 يوليو 2021، بمشاركة 24 منتخبا، في 11 دولة أوروبية، احتفالا بمرور 60 عاما على تنظيم النسخة الأولى من اليورو.

وافتتح شيرو إيموبيلي أهداف المنتخب الإيطالي في الدقيقة 23، قبل أن يضيف نيكولو باريلا الهدف الثاني للآزوري في الدقيقة 41، لينهي الشوط الأول بتقدم منتخب بلاده بهدفين دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني، لورنزو إنسيني أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 66، قبل أن يزيد دومينيكو بيراردي من أوجاع التشيك بالهدف الرابع.

وبدأ روبرتو مانشيني مدرب المنتخب الإيطالي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: فلورينزي – بونوتشي – كيليني – سبينازولا.

خط الوسط: باريلا – جورجينيو – لوكاتيلي.

خط الهجوم: بيراردي – إيموبيلي – إنسيني.

واختتم المنتخب الإيطالي مبارياته الودية بالفوز على التشيك قبل مواجهة تركيا في افتتاح مشوارها ببطولة أمم أوروبا، حيث واجه ال’زوري منتخب سان مارينو وانتهى بفوز إيطاليا بسباعية مقابل لا شيء، ليقدم مانشيني ورفاقه إنذارا شديد اللهجمة لمنافسيه قبل مباراة تركيا في الجولة الأولى من منافسات بطولة أمم أوروبا 2020.

وكانت قائمة المنتخب الإيطالي التي أعلنها مانشيني ليورو 2020 جاءت كالتالي: «جيجي دوناروما، ميريت، سيريجو، أتشيربي، باستوني، بونوتشي، كيليني، دي لورينزو، إيمرسون، فلورينزي، سبينازولا، تولوي، باريلا، كريستانتي، جورجينيو، لوكاتيلي، بيليجريني، سينسي، فيراتي، بيلوتي، بيراردي، بيرنارديسكي، كييزا، إيموبيلي، إنسيني، راسبادوري».

زر الذهاب إلى الأعلى