رياضة

ترند نيوز تنفرد من جديد .. ساسي أتم الإتفاق مع الدحيل والتوقيع غدا بفندق المنتخب

الكابتن مصطفى يونس

بعد أشهر طويلة من الشد والجذب ومن تقارب وجهات النظر وابتعادها يبدوا أن نهاية رحلة اللاعب التونسي فرجاني ساسي مع النادي الزمالك المصري أصبحت حتمية بعدما أتم اللاعب إتفاقه مع نادي الدخيل القطري على أن ينتقل إليه مطلع الموسم الجديد.

بدئت الأزمة مع نهاية شهر يونيو الماضي عندما قرر مسؤلية الزمالك فتح ملف التجديد للنجم التونسي ، ليبدء اللاعب في التهرب من التجديد خاصة مع التأخر المتكرر لمستحقاته المالية ، ومع إرتفاع مطالبه المادية للتعاقد الجديد ، الأمر الذي استدعى أن يتفاوض معه مسؤلي الزمالك لأشهر طويلة بل وجمعته جلستين مع وزير الرياضة المصري من أجل إقناعه بالبقاء وتقريب وجهات النظر .

ولكن يبدوا أن اللاعب قد حسم أمره بالخروج من القلعة البيضاء بعدما جمعته عدة جلسات مع مسؤولي نادي الدخيل القطري كان الأخيرة يوم الخميس الماضي أثناء تواجد اللاعب في معسكر المنتخب التونسي ليتم الاتفاق بين الطرفين على جميع بنود العقد والذي تم الاتفاق على توقيعه غدا داخل الفندق ذاته في حضور وكيل أعمال اللاعب ومحاميه الخاص.

الجدير بالذكر أن مسؤولي الزمالك قد صرحوا أمس بأن اللاعب قد حصل على جميع مستحقاته المتأخرة وأن النادي مستعد لتوفير جميع احتياجات اللاعب المادية في مقابل موافقته على التجديد ، ولكن اللاعب رفض الاجتماع مع بعثة النادي الزمالك التي سافرت إلى تونس من أجل إقناع اللاعب بالبقاء .

زر الذهاب إلى الأعلى