رياضة

«الجزائر» تفوز على «تونس» ٠/٢ وديا استعدادا لتصفيات المونديال

إسراء عفيفي

نجح منتخب الجزائر في تحقيق فوزا ثمينا على نسور قرطاج والتي أقيمت على ملعب رادس بتونس

أحرز هدف المباراة الأول لمنتخب الجزائر بغداد بونجاح في الدقيقة 19

واحرز الهدف الثاني نجم مانشستر سيتي رياض محرز في الدقيقة 28

ويستمر المنتخب الجزائري في تقديم سلسلة من الانتصارات المتتالية وذلك بعد خوضه لمباراتين وديتين قبل ملاقاة نسور قرطاج حيث خاض منتخب الجزائر المباراة الأولى أمام المنتخب الموريتاني وتمكن من الفوز عليه 1/4 في 3 يونيو على ملعب مصطفي تشاكر.

وفي 6 يونيو واجه المنتخب الجزائري منتخب مالي على نفس الملعب مصطفي تشاكر”وفاز عليه أيضًا 1/0 ليحطم محاربي الصحراء الرقم القياسي المسجل باسم منتخب مصر كأطول سلسلة مباريات متتالية (24 مباراة) دون هزيمة.

وتعتبر مواجهة منتخب الجزائر لنظيره منتخب تونس ليست الأخيرة في هذا الشهر حيث سيواجه منتخب بوروندي يوم الأربعاء 16 يونيو 2021.

ويعود منتخب الجزائر لاستئناف مبارياته الرسمية في شهر سبتمبر المقبل، بمواجهة منتخب جيبوتي ضمن الجولة الأولى في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

اما عن تجربة منتخب تونس أمام الجزائر فهي الثانية له في معسكره الحالي وذلك بعدما واجه الكونغو الديمقراطية يوم السبت الماضي على الملعب الاولمبي حمادي العقربي ونجح نسور قرطاج في تحقيق الفوز بهدفٍ دون رد سجله (نعيم السليتي) .
وسوف يخوض منتخب تونس مباراة ودية ثالثة امام نظيره المنتخب المالي على نفس الملعب “حمادي العقربي” وذلك يوم الثلاثاء 15 يونيو 2021.

وبعدها سيعود منتخب تونس لاستئناف مبارياته الرسمية في شهر سبتمبر المقبل بمواجهة منتخب غينيا الإستوائية ضمن الجولة الأولى في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى