أخبار عاجلة

منتخب مصر الاوليمبى يهزم الجنوب افريقى فى مباراه الشوط الواحد

محمود سعيد

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة الودية الثانية بين منتخب مصر الأولمبى وجنوب افريقيا باستاد السويس، بتقدم الفراعنة بثلاثية نظيفة. وسجل الأهداف أحمد ياسر ريان وصلاح محسن فى الدقائق 17 و19 و23 من عمر المباراة من أخطاء ساذجة لدفاعات الأولاد.

شهدت المباراة بداية سريعة وهجومية من الفريقين، ونجح منتخب جنوب افريقيا فى تهديد مرمى محمود جاد حارس الفراعنة وكاد يسجل الهدف الأول فى الدقيقة 5 ولكن محمود جاد ينقذ مرماه من أولى اللدغات.

بدأ منتخب مصر الأولمبى المباراة بتشكيل يضم كل من محمود جاد فى حراسة المرمى، أحمد رمضان بيكهام ومحمود مرعى ومحمد عبد السلام وامام عاشور واكرم توفيق وكريم فؤاد وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن وناصر ماهر وعمار حمدى.

واستبعد شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، مصطفى محمد مهاجم جالطا سراى التركى من قائمة الفراعنة لمواجهة جنوب افريقيا ، وجاء الاستبعاد نظرا لسفر مصطفى محمد إلى تركيا لإقناع مدربه فاتح كريم بالمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021، خاصة وأن المدرب أكد أنه يحتاج جهود المهاجم الدولى فى نفس توقيت الأولمبياد بسبب مشاركة جالطا سراى فى الأدوار التمهيدية لدورى أبطال أوروبا. وكنا قد كتبنا عن الفائده من اشراك لاعب لن يخوض المباريات الرسميه فى البطوله

وفاز منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب على جنوب أفريقيا في الودية الأولي التي أقيمت مساء الخميس الماضي بهدفين دون رد أحرزهما مصطفي محمد.

اقترب شوقي غريب المدير الفني من الاستقرار بنسبة كبيرة على القوام الأساسي الذى سيخوض به اوليمبياد طوكيو 2021 ، بعد أن استقر علي عدد كبير من اللاعبين في الودية الأولي حيث دفع غريب بمعظم العناصر الأساسية في المباراة الأولى.

فيما قرر الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، خوض مباراتين وديتين فى شهر يوليو المقبل فى ختام الاستعداد لمشوار الفراعنة فى أولمبياد طوكيو الذى ينطلق يوم 22 يوليو المقبل

زر الذهاب إلى الأعلى