رياضة

اليوم.. الأهلي يحل ضيفاً ثقيلاً على الترجى التونسى في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا

إسراء عفيفي

يواجه النادي الأهلي اليوم تحدياً صعباً عندما يحل ضيفاً على فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع الترجي التونسي في السادسة مساء اليوم السبت على ملعب “حمادي العقربي” برادس.

ويسعي بطل أفريقيا من خلال هذا اللقاء إلي الدفاع عن اللقب الذي يحمله من العام الماضي، ويسعى إلى تحقيق “النجمة العاشرة” في تاريخ القلعة الحمراء في دوري أبطال أفريقيا. حيث يهدف الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب اليوم من أجل تسهيل مهمته في لقاء الإياب والمقرر إقامته في القاهرة يوم “٢٦ يونيو” الجاري.

ومن المقرر، أن تشهد المباراة حضور 5 آلاف مُشجع بعدما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موافقته على الحضور الجماهيري في مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يجرى موسيمانى عدة تغييرات فى تشكيل الأهلى أمام الترجى وذلك بعودة التونسى “على معلول” الظهير الأيسر للفريق بعد تعافيه من الإصابة كما يحسم موقف الجبهة اليمنى وذلك بإشراك “أكرم توفيق” بديلا “لمحمد هاني” في ظل غياب محمد هانى للإصابة، فيما أصبح “محمد مجدي أفشة” جاهزاً للمباراة بعد تعافيه من الإصابة.

يذكر أنه قد سبق للأهلي أن التقى مع الترجي “10 مرات” في بطولات إفريقيا بواقع “20 مباراة” بين الفريقين، فاز فيها الأهلي في” 8 مباريات” وخسر أمام الترجي “4 مرات” ، بينما تعادل في “8 مباريات” وسجل الأهلي “24 هدفًا” ، بينما في المقابل سجل الترجي “19 هدفًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى