رياضة

منتخب مصر للشباب يفوز على الجزائر (1/0) ويتأهل إلى دور الثمانية من “كأس العرب للشباب تحت 20 سنة 2021”

كتبت: إسراء عفيفي / تصوير: خالد صبري

 

حقق منتخب مصر للشباب الفوز على نظيره منتخب الجزائر بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم على ملعب “إستاد القاهرة الدولي”، في إطار مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات ” المجموعة الأولى” لبطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021″.

شهدت أحداث المباراة العديد من المحاولات الهجومية والفرص الضائعة لصالح المنتخب المصري.

وفي “الدقيقة 63” نجح “عبدالرحمن رشدان” من تسجيل هدف الفوز لصالح منتخب مصر وذلك عن طريق ضربة حرة أرسل من خلالها تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك المنتخب الجزائري.

وبهذه النتيجة يتأهل منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر إلى دور الثمانية فى بطولة كأس العرب للشباب بعد حصوله على العلامة الكاملة بالصدارة برصيد 6 نقاط. وذلك من بعد فوزه على النيجر والجزائر.

بينما يأتي منتخب الجزائر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد فوزه على موريتانيا، ويليهما موريتانيا والنيجر بدون اي رصيد من النقاط.

يذكر أنه قد انطلقت منافسات النسخة السابعة لكأس العرب للمنتخبات الشباب تحت 20 سنة الأحد الماضي والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بالقاهرة وتستمر حتى السادس من يوليو المقبل.

وتقام مباريات بطولة كأس العرب للشباب على ملاعب استاد القاهرة الدولي وبتروسبورت والمقاولون العرب بالإضافة إلى ملعب الكلية الحربية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر منتخب موريتانيا، فيما يواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب النيجر، وذلك في المباراة القادمة والمقرر لها السبت المقبل من الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى