رياضة

كيزر تشيفز يقصى الوداد المغربى من البطوله الافريقيه للانديه الابطال

محمود سعيد

أحتضن ملعب سوكر سيتي مباراة قوية جمعت بين فريق الوداد الرياضي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت 26 يونيو، ضمن فعاليات دور إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وصل فريق كايزر تشيفز إلى المباراة النهائية كطرف أول على حساب الوداد الرياضي بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، وينتظر الفائز من الأهلي والترجي.

انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز كايزر تشيفوز بهدف دون رد على أرض الوداد، مما يصيعب مهمة الفريق المغربي اليوم الذي يسعى بكل قوة للتعويض.

الفريق المغربي الذي استعد لهذه المعركة بتركيز عالي، يعلم صعوبة المهمة والأجواء الصعبة التي قد تكون في جنوب إفريقيا من سوء في أرضية الملعب، ولكن حاول بكل الطرق التغلب على هذه العقبات رغم صعوبة المباراة لتحقيق الانتصار وخطف تذكر العبور إلى النهائي الذي سيقام في المغرب. لكنه فشل فى تحقيق مطلبه

بينما كايزر تشيفز دخل لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يرغب اليوم استغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الانتصار والوصول إلى الدور المقبل، رغم صعوبة المهمة ولكن قاتل لتحقيق طموحه والذى وصل اليه بتعادل سلبى مع فوز فى مباراه الذهاب بهدف دون مقابل

زر الذهاب إلى الأعلى