رياضة

الصحف الإنجليزية.. ليفربول يتلقى دفعة قوية للموسم الجديد بسبب محمد صلاح

كتبت: آلاء عبد العزيز

ألقت الصحف والمواقع الإنجليزية، الضوء على عدم مشاركة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، ضمن منتخب الفراعنة المشارك في أولمبياد طوكيو باليابان، والتي تنطلق يوم 22 يوليو الجاري.

وأعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين الـ 22 المقرر مشاركتهم في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق الشهر الحالي في طوكيو.

وتضمنت القائمة ثلاثة لاعبين فوق السن الأولمبي هم: محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود الونش، في حين غاب الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي.

ذكر موقع “ليفربول إيكو”، أن خطط ليفربول التحضيرية للموسم الجديد، تلقت دفعة كبيرة بعد التأكد من عدم مشاركة محمد صلاح في الألعاب الأولمبية الصيفية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم يأمل في تسمية اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا كواحد من ثلاثة لاعبين تجاوزوا سنهم في فريق يتكون من تحت 23 عامًا للبطولة في طوكيو، ومع عدم دخول البطولة ضمن أجندة الفيفا، اتخذ ليفربول قراراه بمنع لاعبه من المشاركة.

وأوضح الموقع أنه بعد تأكيد غياب الفرنسي إبراهيما كوناتي والياباني تاكومي مينامينو عن المشاركة، تم الكشف الآن عن أن محمد صلاح سيغيب أيضًا عن الألعاب الأولمبية.

زر الذهاب إلى الأعلى