محافظات

حملات نظافة وإصلاح لكسر بخط المياه العمومي بأحد شوارع المنيا

كتبت: مفيدة عز الدين

تابع العميد محمد صلاح أبو كريشه، رئيس مركز ومدينة المنيا، صباح اليوم البدء في إصلاح كسر بخط المياه العمومي بشارع راية المتفرع من شارع طه حسين.

وأوضح رئيس الحى محمود حسين، أنه تم إبلاغ عمليات المحافظة وطوارئ المياه والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لبدء أعمال إصلاح خط المياه على الفور.

وأشار بأن فريق فني تابع لطوارئ شركة مياه الشرب والصرف الصحي التابع للهيئة قد حضر إلى موقع الكسر للبدء فى إصلاح خط المياه وغلق المياه وسرعة الانتهاء منه وعودة المياه للمناطق المتأثرة، كما أكد رئيس الحى أنه تم الدفع بعدد من سيارات كسح المياه إلى مكان العمل لسحب تجمعات المياه الناتجة عن الكسر.

وكان كسر بماسوره المياه العمومية بالمنطقة المذكورة قد وقع صباح اليوم، وقد تم غلق المياه عن المناطق المجاورة والبدء فى أعمال الإصلاح، وظل العمل متواصل خلال الساعات الماضية حتى تم الانتهاء من أعمال الإصلاح .

هذا وقال محمود حسين، أن حملات النظافة بجميع شوارع الحي استمرت علي مدار الساعة من خلال عمل الورديات وتحديد التكليفات وتوزيع المهام والمناطق لتغطي جميع شوارع الحي حيث بدأت الحملة اليوم من شارع عدنان المالكي برفع 10 أطنان من المخلفات الأتربة والتجمعات تنفيذ لتكليفات رئيس المدينة باستمرارية نظافة الشوارع والحفاظ على المظهر الجمال والحضاري للحي جنبا إلى جنب مع مجابهة انتشار الأوبئة والأمراض كفيروس كورونا والقضاء على مسببات انتشارة.

زر الذهاب إلى الأعلى