حوادث وقضايا

أسرار تنشر لأول مرة عن قضية الآثار الكبرى

ترند نيوز

عثرت الأجهزة الأمنية على كتب «شمس المعارف، موسعة أهل البيت، موسوعة أهل البيت، خمائر السرائر الإلهية في بواهر ايات الجواهر الفوثية، سحر هاروت وماروت في الألعاب السحرية» بمنزل علاء حسانين.

نجلة علاء حسانين: إحنا مديونين والإخوان وراء أزمة والدي ،وعمي عز مريض نفسي واعترافاته لا يأخذ بها القانون .

وبسؤال الجيران عن نائب الجن والعفاريت :

نجلة البرلماني علاء حسانين مراسلة بقناة المحور أكدت أن والدها لديه سيطرة على “الجن” ويتم الاستعانة به لإطفاء بعض الحرائق التي يكون وراءها الجن في معظم المحافظات، بحسب ما أدلت به لنا.

وبسؤالها عن أزمة والدها الأخيرة، وجهت نجلة البرلماني  اتهامات مبهمة لأشخاص رفضت الإفصاح عنهم بمحاولة اغتيال والدها، وأن أزمته الأخيرة كانت من تدبيرهم، معقبة:” في شخص حرض ناس تولع في عربية والدي بالمولوتوف وهو عرفهم وعمل ضدهم محضر و بعدين سامحهم وتنازل عن المحضر .

وحول علاقة والدها برجل الأعمال حسن راتب المتهم بتمويل والدها بـ50 مليون جنيه بقضية التنقيب عن الأثار بحسب ما أسفرت عنه جهود الجهات المعنية بالتحقيقات، لم تنكر نجلة البرلماني علاقة والدها بحسب راتب، مؤكدة أنه تجمعهم علاقة طيبة وصفتها بالقول: بابا و الدكتور حسن على علاقة طيبة والدكتور حسن له كل التقدير والاحترام .

وأضافت واقعة الـ50 مليون جنيه حقيقة بالفعل ولكنها كانت تمويل لعقد شراكة بينهم وتم إنهاء تلك الشراكة بأخذ والدي المبلغ منذ 3 سنوات دون الإفصاح لنا عن نوع تلك الشراكة .

وتابعت والدي بيعالج بالقرآن وكل يوم جمعة بعد الصلاة ناس كتير بتجيله يعالجها بالقرآن، وأنا بطالب بالإعلان عن ثروته، مردفة إحنا مديونين وظروفنا المادية تحت الصفر .

وأردفت بابا خلاص مش هيدخل الانتخابات تاني ولا هيكون ليه علاقة بالسياسية ، بابا ناس كتير بتهدده بسبب الانتخابات، ومبيستخدمش الجن غير في مساعدة الناس، معقبة الإخوان هما السبب في اللي بيحصل لبابا دلوقتي .

وبشأن تورط عز حسانين شقيق والدها بقضية الاتجار بالأثار، ردت قائلة:” أنا معرفش إيه اللي دخل عمي عز في الموضوع ، عمي مريض نفسي بسبب تعرضه للحرق’ ،وأي تصريحات يقولها غير مأخوذ بها قانونًا، معقبة: عمي عايش في الصعيد وملوش أي علاقة باللي الأثار ومنعرفش اتقبض عليه ليه .

نجل شقيقته: خالي بيستعين بالجن في 3 أشياء فقط ومعرفش حواره مع حسن راتب
نجل شقيقته: خالي مضرب عن الطعام وهذا ما قاله لي بالسجن .

في سياق متصل ، تحدث لنا محمد كامل نجل شقيقة البرلماني علاء حسانين ومدير مكتبه، رافضًا أيضا الظهور، بالقول هجاوبك على أسئلتك يا أستاذة بس متصورنيش خليني بعيد أحسن، وأضاف خالي مأنكرش أنه على علاقة بالجن بس بيستخدمه في الخير، ناس كتير بتستعين به منهم برلمانيين ورجال أعمل ومسؤولين عشان يعالجهم من مس الجن أو يطفي حريق سببه الجن أو يكشف غموض قضية محدش عارف حلها.

وتابع الإعلامي مصطفي بكري استعان به في محافظته عشان يطفئ حريقة كبيرة فشلت المطافي في إطفائها بسبب الجن وخالى انتصر على الجن و أطفأ النيران ، بحسب روايته.

 وأستكمل حديثه : ”خالي لما حد بيتصل بيه عشان مشكلة بسبب الجن بيقول لصاحب المشكلة خلي المحافظ عندك يكلمني أنا باجى بطريقة رسمية ، زملاءه النواب في جميع المحافظات بيجوله ويكلموه لما يكون معاهم مشكلة مع الجن” .

وأردف خالي ربنا اداله موهبة وكل اللي بيستخدمه صورة “يس” هي اللي بيعالج بيها وهو معاه سر معين من صورة ياسين ربنا خصه هو بس بيه .

واستكمل حديثه قائلا: ناس كتير بالفعل بتكلم خالي على أثار عشان هو على علاقة بالجن، لكن خالي كان بيرفض التعاون معهم ورفض كل عروضهم ، وقالهم أنا بستخدم الجن بس في العلاج و منع الأذى، وحول ما أثير عن علاقة علاء حسانين و رجل الأعمال حسن راتب وتمويل الأخير له في عمليات التنقيب عن الأثار، رد قائلًا:معرفش حاجة .

وأضاف خالي عامل اضراب وقالي أنه بريء ومضرب لليوم الخامس أثناء التحقيق تعرض للإغماء، وبناشد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه يتدخل بنفسه لإنقاذ علاء حسانين .

واعترف المتهمين في القضية أن علاء حسانين كان يتلوا من كتب السحر بعض التراتيل والتعويذات بزعم التعزيم على الجن والعفاريت التي تساعده في الكشف عن المواقع الأثرية، بالإضافة إلى استخدام بخور مغربي ومواد حمراء تشبه الزئبق الأحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى