محافظات

”كهرباء المنيا” رفع درجات الاستعداد تزامنا مع مارثون الثانوية العامة

كتب: أحمد الأزهري

أعلنت كهرباء المنيا ، حالة الطوارئ القصوى بكافة هندساتها التابعة ، وذلك مع بدء امتحانات الثانوية العامة، تزامنًا مع ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها بعض المناطق المختلفة على مستوى الجمهورية.

وقال المهندس محمد محمود الطحاوى ، إنه تشكل فرق طوارئ بجميع الهندسات التابعة ، وبالتنسيق مع مديرية التربية التعليم بالمنيا ، إضافة إلى توفير مصادر بديلة للتيار الكهربائي باللجان، ومراكز تجميع الأسئلة، ومقار تقدير الدرجات، وتشكيل غرف عمليات داخل الشركات.

وأضاف ” الطحاوي “، أن المهندس رأفت شمعة رئيس مجلس إدارة شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء ، شدد على جميع رؤساء القطاعات بضرورة تواجدهم بصورة يومية ومستمرة بمختلف الهندسات التابعة لكل قطاع، مع وقف الصيانات والمناورات بكافة المحولات والمغذيات، مشيرًا إلى توفير مولدات كهرباء ديزل احتياطية أمام كل اللجان بمختلف المناطق، ووجود فائض كبير في القدرات الكهربائية بـ12 ألف ميجاوات.
أخبار قد تهمك

وشدد ” الطحاوى” ، على أنه لن يكون هناك أي انقطاعات، إن القطاعات جهزت أكثر من 20 ماكينة طوارئ للدفع بها في حال وجود أعطال، والانتهاء من كافة أعمال الصيانة والتنسيق المستمر مع شركات إنتاج ونقل الطاقة.

زر الذهاب إلى الأعلى