رياضة

تعرف علي مباريات «المصري» القادمة .. و مواجهة الأهلي 20 أغسطس المقبل

كتب / محمد عبد الفتاح

أخطر إتحاد الكرة المصري النادي المصري في بيان رسمي
بمواعيد جدول مباريات الفريق البورسعيدي في مسابقة الدوري العام من الجولة التاسعة والعشرين وحتى نهاية المسابقة ، هذا وقد جاءت مواعيد المباريات على النحو التالي :

الجولة 29 : والتي تجمع بين المصري والمقاولون العرب ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت الموافق السابع من أغسطس المقبل.

الجولة 30 : والتي تجمع بين بيراميدز والمصري ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الاربعاء الموافق الحادي عشر من أغسطس المقبل.

الجولة 31 : والتي تجمع بين المصري وسموحة ، وتقام على ستاد الاسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأحد الموافق الخامس عشر من أغسطس المقبل.

الجولة 32 : والتي تجمع بين الأهلي والمصري ، على ستاد الاسكندرية ، في تمام الساعة التاسعة مساءاً ، يوم الجمعة الموافق العشرين من أغسطس المقبل.

الجولة 33 : والتي تجمع بين المصري وانبي ، وتقام على ستاد الاسكندرية ، أحد يومي الأحد والاثنين الثاني والعشرين والثالث والعشرين من أغسطس المقبل ، ولم تحدد ساعة اقامة المباراة بعد.

الجولة الأخيرة : والتي تجمع بين طلائع الجيش والمصري ، وتقام على ستاد الاسكندرية أحد يومي الأربعاء والخميس الخامس والعشرين والسادس والعشرين

زر الذهاب إلى الأعلى