محافظات

لقاء شكر وعرفان بين محافظ المنيا ووفداً من قرية بني أحمد

كتبت: آية رضا

ذهب وفداً من قرية بنى أحمد الغربية التابعه لمحافظه المنيا ، بتوجيه كامل الشكر والتقدير لمحافظ المنيا السيد اللواء / اوسامه القاضي تحت استقبال المحافظ الذي أحتفي بحضورهم ؛ للإستجابة لمطالب أهالي القريه المذكوره بتوفير مواصلات أدمية وآمنة لساكنيها .

وجاء شكرهم ذلك لإستجابته لطلب الاهالي بالقريه بتوفير مواصلات أدمية وتخدم المواطنين ؛ بعد إشاره المحافظ عن البدء في استبدال سيارات الربع نقل المستخدمة في نقل الركاب ، بسيارات “فان” حديثة تعمل بالغاز الطبيعي وذلك ف إطار حرص المحافظه علي الحفاظ علي البيئه ومواكبه التطورات .

كان ذلك خلال استقبال المحافظ للوفد بمكتبه بالديوان العام للمحافظه ، بحضور النائب السيد “أشرف الأحمداوى” عضو مجلس النواب الحالي .

ووضح أهالي القرية عن سعادتهم البالغة ، للاستجابة السريعة لطلبهم والذي كان في وقت قياسي للتنفيذ بشأن توفير مواصلات حديثه ، ملفتين بتواجد المحافظ في الشارع بشكل يومى والاستماع لمشاكل المواطنين بشكل دوري والتأكد من حلها بشكل سريع وذلك حرصاً من محافظ المنيا وقياداتها علي سلامه وارتياحيه المواطنين ، وأن المواصلات من أهم أولويات الدولة وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين .

شيد السيد المحافظ خلال اللقاء في كلمته للحضور علي أهميه ” تحفيز الحضور على تبني ثقافة العمل الحر ، ومعرفة الفرص المتاحة داخل المحافظة للشباب لبدء مشروع خاص بهم تحت دعم وتأييد ومساندة الدولة لضمان نجاح مشروعاتهم ، مطالباً بتشجيع اهاليهم في القري على البدء في أولى خطوات مشروعهم ، خاصة وأن المحافظة اتجهت إلى العمل على زيادة وعى الشباب بأهمية العمل المهني وتشجيع الشباب على عمل مشروعات حرفية صغيرة ، بالإضافة لتقديم دعم فني لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتهم على النهوض بمشروعاتهم ” .

زر الذهاب إلى الأعلى