محافظات

الوزراء يكرم عدد من الرائدات بالجمعية المصرية لشباب الأعمال بالسويس

كتبت: آية محمد

كرم الدكتور عادل سلامة، رئيس لجنة التواصل مع المؤسسات الحكومية والخاصة بمجلس الوزراء المصري عددًا من رائدات الأعمال وذلك على هامش مؤتمر دعم وتمكين المرأة “نساء رائدات” بمشروع سبل كسب الرزق الذي ترعاه الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالسويس والذي يستهدف دعم وتشجيع أصحاب الأفكار لمشاريع صغرى ومتوسطة .

وصرح محمد قاسم رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالسويس أن الجمعية تقدم جميع أنواع الدعم للفتيات والسيدات الراغبات في إقامة مشروعات صغيرة سواء خدمات تمويلية عن طريق جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة أو تدريبية وتسويقية بهدف تشجيعهم على الدخول في ريادة الأعمال وإنشاء مشروعات تساهم في حركة التنمية الإقتصادية التي تشهدها مصر الآن وترفع من مستوياتهن المعيشية.

فيما أكدت نيرمين هاني أحدي المكرمات أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دعا المرأة إلى الاستفادة من كافة الفرص المتاحة لإثبات جدارتها وقدراتها وخصص لها عام للمرأة لإبراز ما أنجزته .. لافته أنه تم وضع التشريعات والقوانين التي تكفل لها تكافؤ الفرص والمساواة مع الرجل .

وأقيم على هامش الإحتفالية معرض لمنتجات مشروعات المرأة التابعة للجمعية وتشمل ” أعمال يدوية وخياميه ـ تطريز ـ إكسسوارات ” وتم تكريم مجموعة من السيدات أصحاب المشروعات المتميزة وهن : هبه محمد حلمي ـ ومنى حامد محمود ـ ودينا سيد عبد العزيز ـ وليلى محمد محمود ـ وتيسير محمد أحمد ـ ومنى محمد قطب ـ وأممية عبد الغنى محمد ـ وجيهان فاروق قاسم ـ وزينب محمد عثمان ـ ومني علي محمد ـ ونورهان عبد الناصر أبو الحسن ـ وعزه عبد الغفار محمد دعاء ـ وعبد الله جاد المولى ـ وسهام عمار فرغلي ـ ونرمين هاني محمد ـ وثريا أحمد عبده ـ وماجدة سعد عبده ـ وعلا أحمد إبراهيم ـ وحياه أحمد أبو النجا ـ والهام محمد سعيد .. وشارك في حفل التكريم عدد من المسؤولين والشخصيات العامة .

زر الذهاب إلى الأعلى