محافظات

محافظ المنيا يكرم متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

كتب: هاجر عبد العليم

كرم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد المنسي)، التابع للأكاديمية الوطنية للتدريب، بحضور الدكتور محمد أبوزيد، نائب المحافظ، وذلك في ختام برنامجهم التدريبي بالمحافظة، الذي امتد على مدار شهرين من المعايشة الميدانية والعملية لمجالات العمل بمختلف القطاعات الخدمية داخل محافظة المنيا .

قال المحافظ إن الشباب المصرى أصبح يعيش أفضل عصور التمكين، وصار له اليوم فرصة كبيرة لتقلد المناصب القيادية في ظل الدعم غير المسبوق من الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي انحاز للشباب من أجل تمكينهم وإعدادهم بشكل جيد بما يخدم بلدنا الغالى مصر.

أثنى المحافظ، على متدربى البرنامج الرئاسي بالمنيا، وهم عبير عبدالحميد، محمد محسن، إسلام السيد رجب، من حيث استعدادهم للتعلم وتطوير الذات، وهو ما لمسه خلال جولاتهم داخل قطاعات المحافظة المختلفة ومشاركتهم في اللقاءات والاجتماعات المختلفة.

وقدم المحافظ الشكر لهم على مقترحاتهم البناءة طوال فترة تواجدهم داخل المحافظة.

وأوضح «نائب المحافظ» أن البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة يهدف إلى تنفيذ خطة الدولة لبناء صف ثان من القيادات، بالتعاون بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب، مؤكدا أن المحافظة أعدت برنامجا خاصا للمتدربين، للتعرف عن قرب على طريقة عمل الجهاز الإداري كمرحلة إعداد وتدريب وتأهيل للعمل التنفيذي.

من جانبهم، قدم متدربو البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد المنسي)، الشكر للواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ونائبه الدكتور محمد أبوزيد، لما قدمته المحافظة من دعم كامل لإنجاح فترة تدريبهم وتعرفهم على كيفية مواجهة المشاكل والتحديات بفكر ورؤية وأسلوب نموذجي وراقى بما يساهم بدوره في وضع الحلول المناسبة لها .

وأهدي المحافظ المتدربين درع المحافظة، بمناسبة انتهاء البرنامج التدريبي لهم، متمنيا لهما كل التوفيق في ما هو قادم.

زر الذهاب إلى الأعلى